رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

دنيا سمير غانم تعتمد صيحة الأوف شولدر في برنامج الدوم

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

 خطفت الفنانة دنيا سمير غانم الأضواء نحو أناقتها خلال حضورها افتتاح أولى حلقات برنامج الدوم المذاع على قناة "أون تي في"، ونشرت صورًا لها من الحلقة بإطلالتها الناعمة.

 

اقرأ أيضًا.. 

بشعر مبلل ورسومات الوجه.. دنيا سمير غانم تتألق من جديد

 

وظهرت دنيا سمير غانم بإطلالة ناعمة محتشمة، مرتدية فستانًا طويلًا، مجسمًا، بأكمام طويلة، ينتمي لصيحة الأوف شولدر، مكشكش من ناحية الخصر، مصمم من قماش المخمل بلون البنفسجي.

 

وأكملت أناقتها بالتزين ببعض المجوهرات الفاخرة المرصعة بحبات الزمرد الأخضر، مع كلاتش راقي باللون الفضي.

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون النود في الشفاه.

 

وعلقت على الصور، قائلة: "مبروك برنامج الدوم لاكتشاف المواهب وأتمنى النجاح والتوفيق لكل المتسابقين والمواهب من جميع محافظات مصر".

 

"الدوم" هو أول برنامج لاكتشاف المواهب يجمع بين التمثيل والغناء وتقديم البرامج في الشرق الأوسط في موسمه الأول، ويُعرض حصريًا على شاشة قناة On.

 

نبذة عن دنيا سمير غانم

 

تعدّ من عائلة فنية، إذ إن والدها الفنان الراحل سمير غانم ووالدتها الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز وشقيقتها الممثلة إيمي، تخرجت في "جامعة مصر للعلوم والفنون إم أس إيه"،

كانت بدايتها بالتمثيل وهي بالعاشرة من عمرها في عام 1995 من خلال فيلم امرأة وامرأة ثم توالت أعمالها في السينما والتلفزيون، بدأت في أدوار البطولة بعدما قدمها الفنان الكوميدي محمد هنيدي في فيلم يا أنا يا خالتي الذي صدر عام 2005. بالإضافة إلى كونها تعمل كممثلة فقد قدمت أغاني عدة؛ منها أغنية "قصة شتا" التي حققت رقمًا قياسيًا في عام 2014 بها، إذ حققت الأغنية الأرقام القياسية العربية ووصلت مشاهداتها إلى أكثر من 15 مليون مشاهدة منذ بداية طرحها على موقع يوتيوب في أكتوبر 2013، وفي عام 2015 شاركت كأحد أعضاء لجنة تحكيم برنامج إكس فاكتور بجانب الفنانة إليسا والفنان راغب علامة.

 دنيا سمير غانم

 

 دنيا سمير غانم

 دنيا سمير غانم

 دنيا سمير غانم

 دنيا سمير غانم

لمزيد من أخبار الفاشون اضغط هنا alwafd.news

 

موضوعات ذات صلة..

بإطلالة لافتة.. دنيا سمير غانم تستعرض رشاقتها