عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سمية الخشاب حديث السوشيال ميديا بالهوت شورت والشفاف

 الفنانة سمية الخشاب
الفنانة سمية الخشاب

 تفاعل متابعو الفنانة سمية الخشاب مع أحدث إطلالاتها بعدما شاركتهم إياها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر "إنستجرام" من كواليس لقائها في برنامج" حبر سري "مع الإعلامية أسماء إبراهيم، وجاءت أبرز التعليقات مؤيدة لها: " أول مرة تعملي ميكاب حلو، ما شاء الله جمال طبيعي، الملبن، تعجبني إيجابيتك وحبك لنفسك بحبها اوي فيكي تعطين الواحد ايجابيه وتفاؤل".

 

اقرأ أيضًا.. ملفتة وجذابة.. سمية الخشاب تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها

 سمية الخشاب في حبر سري

وبدت سمية الخشاب بإطلالة عصرية تميل للجرأة، من اختيار خبير الموضة Ihab El Adly،  مرتدية بلوزة شفافه مبطنه بقماش أسود ونسقت عليها هوت شورت مع شراب كولون شفاف، فيما انتعلت بوت ذا كعب عال، عكست إطلالتها وزنها المثالي وقوامها الممشوق.

 سمية الخشاب في حبر سري

وأكملت أناقتها بالتزين ببعض المجوهرات الماسية المناسبة مع إطلالتها.

أما من الناحية الجمالية، اختارت تسريحة شعر جذابة ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون النود في الشفاه.

 سمية الخشاب في حبر سري

معلومات عن سمية الخشاب

ولدت في مدينة الإسكندرية الشمالية. تخرجت في كلية التجارة جامعة الإسكندرية في عام 1997،وبدأت مشوارها الفني في عام 1993. كانت تستعد لتقديم أغنيات، ولكن فجأة وقع اختيار المخرجين عليها للتمثيل في أكثر من فيلم، وقبل دخولها إلى مجال الغناء كانت تعمل في مجال السياحة والبنوك. إلا أن الفنان صلاح السعدني نصحها بالتركيز في التمثيل وتأجيل خطوة الغناء. ودرست الموسيقى في معهد الكونسرفتوار بالإسكندرية. مثلت أدوارا صغيرة في مسلسلات "الحساب" مع صلاح السعدني، و" اللعب في المضمون " مع يوسف شعبان وهالة

صدقي، وحضرة المحترم عن قصة لأديب نوبل نجيب محفوظ، وتعتبر مسلسل الحاج متولي "هو بداية انطلاقها لعالم الشهرة والنجومية، ثم قامت بدور المذيعة في مسلسل " لقاء على الهوا" مع يسرا، وواصلت تقديمها للأعمال السينمائية والدرامية القوية ولعل من أبرز أعمالها السينمائية فيلم حين ميسرة والريس عمر حرب وقامت بأداء أدوار جريئة في أعمال مختلفة.

 سمية الخشاب في حبر سري

حياتها العاطفية

تزوجت للمرة الأولى قبل دخولها عالم الفن، وكان زواجها تقليديا وانتهى بالانفصال لمعارضة زوجها الأول دخولها عالم الفن، وتزوجت للمرة الثانية سرا واستمر الزواج سرا حتى عام 2014 عندما وقع الانفصال من زوجها السري الذي وضحت سمية حينها أنه رجل أعمال عربي معروف، وفي يوم 20 أكتوبر 2017، تزوجت للمرة الثالثة من المطرب الشعبي المصري أحمد سعد الذي انفصلت عنه آواخر مارس 2019 انفصلا بعد رفعها قضية طلاق للضرر”، مؤكّدة أنّها هي التي أخذت القرار منذ 6 أشهر.

 سمية الخشاب في حبر سري

لمزيد من أخبار الفاشون اضغط هنا alwafd.news

 

موضوعات ذات صلة...

سمية الخشاب تفاجئ جمهورها بلوك شعبي في "أوعدك"(تفاصيل)