رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

سمية الخشاب تفاجئ جمهورها بلوك شعبي في "أوعدك"(تفاصيل)

الفنانة سمية الخشاب
الفنانة سمية الخشاب

تملك الفنانة سمية الخشاب ما يجعلها ترتدي الأزياء التي تمنحها شباب وأنوثة تجذب الأنظار إليها فرغم تخطيها عمر الـ 50 عامًا، إلا انها تبدو وكأنها في العشرين من عمرها، وهذا ما اكدته في العديد في أحدث ظهور لها، برفقة المطرب الشعبي عمر كمال.

 

اقرأ أيضًا..

سمية الخشاب تعكس رشاقتها بفستان محدد الخصر

 

وظهرت سمية الخشاب على البوستر الرسمي لأغنية "أوعدك" التي تجمعها بالمطرب عمر كمال ومقرر طرحها خلال أيام، بإطلالة جذابة، عكست خلالها أنوثتها دون الميل للجرأة، مرتدية فستانا مجسما قصيرا، ينتمي لصيحة الأوف شولدر، أتسم بكرانيش واسعه من أسفل، فيما انتعلت صندلا ذا كعب عال باللون الأسود ذا سيور عريضة.

 

لمزيد من اخبار جريدة الوفد قسم الفاشون اضغط هنا..

 

سمية الخشاب تشوق جمهورها بطرح أغنية أوعدك

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر بسيطة على طريقة الويفي الواسع ووضعت مكيااجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء مستخدمة الآيشادو ولون النبيتي في الشفاه.

 

بفستان أوف شولدر قصير سمية الخشاب تعود للعشرين في أوعدك برفقة عمر كمال 

 

سمية الخشاب تشوق جمهورها بطرح اغنية اوعدك

 

الطابع الشعبي يسيطر على أحدث إطلالات سمية الخشاب في" أوعدك"(تفاصيل) 

 

 

وتزينت بمجوعة كبيرة من الإكسسوارات ما جعلتها تؤكد لجمهورها انها تميل لطابع الشعبي حتى في إطلالتها الأخيرة، حتى تصبح إطلالتها متناغمة مع الأغنية التي تقدمها مع عمر كمال.

البوستر الرسمي لاغنية اوعدك

نبذه عن حياة سمية الخشاب

ولدت في مدينة الإسكندرية الشمالية. تخرجت في كلية التجارة جامعة الإسكندرية في عام 1997،وبدأت مشوارها الفني في عام 1993، كانت تستعد لتقديم أغنيات، ولكن فجأة وقع اختيار المخرجين عليها للتمثيل في أكثر من فيلم، وقبل دخولها إلى مجال الغناء كانت تعمل في مجال السياحة والبنوك.

إلا أن الفنان صلاح السعدني نصحها بالتركيز في التمثيل وتأجيل خطوة الغناء، ودرست الموسيقى في معهد الكونسرفتوار بالإسكندرية. مثلت أدوارا صغيرة في مسلسلات "الحساب" مع صلاح السعدني، و" اللعب في المضمون " مع يوسف شعبان وهالة صدقي، وحضرة المحترم عن قصة لأديب نوبل نجيب محفوظ.

 

 وتعتبر مسلسل الحاج متولي "هو بداية انطلاقها لعالم الشهرة والنجومية، ثم قامت بدور المذيعة في مسلسل " لقاء على الهوا" مع يسرا، وواصلت تقديمها للأعمال السينمائية والدرامية القوية ولعل من أبرز أعمالها السينمائية فيلم حين ميسرة والريس عمر حرب وقامت بأداء أدوار جريئة في أعمال مختلفة.