عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالتزامن مع انباء حملها نيللي كريم تنسق لون إطلالتها مع بدلة زوجها (صور وتفاصيل)

 الفنانة نيللي كريم
الفنانة نيللي كريم

شاركت الفنانة نيللي كريم متابعيها بأحدث إطلالتها برفقة زوجها ، اثناء حضورهما في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر في المملكة العربية السعودية.

 

اقرأ أيضًا.. إنجي المقدم الأكثر جراءة في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر

 

وتألقت نيللي كريم بإطلالة عصرية، مواكبة أحدث صيحات الموضة لخريف وشتاء 2021-2022، مرتدية بدلة مصممة من الترتر الأحمر ونسقت معها توب أسود مجسم، مما عكس رشاقة قوامها رغم زيادة وزنها بعد زواجها، ليظن جمهورها انها في شهور حملها الأولى. 

 

 نيللي كريم

وحرص زوجها ان ينسق جاكيت بدلته على نفس لون فستانها النبيتي، مرتدي بدلة كلاسيكية تميل للطابع الفاشون  نسق معها قميص أسود مع بنطال البدلة بنفس اللون.

 نيللي كريم

واختارت ترك خصلات شعرها منسدلة بحرية فوق كتفيها بشكل انسيابي ولم تتكلف بوضع المكياج بل اكتفت بوضع لمسات ناعمة متناغمة مع لون بشرتها مستخدمة الكحل والماسكرا السوداء مع لون البينك في الشفاه.

 نيللي كريم

نبذة عن نيلّي كريم

نيلّي كريم من مواليد 18 ديسمبر، 1974، ممثلة و عارضة أزياء وراقصة باليه مصرية.   ظهرت لأول مرة على شاشات التلفزيون سنة (1995) كراقصة باليه في المسلسل المصري ألف ليلة وليلة الذي عرض في

شهر رمضان آنذاك، بعدها بدأت بلعب أدوار هامة في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية، وكان أول عمل سينمائي لها فيلم سحر العيون إنتاج (2002)، وشاركها البطولة عامر منيب وحلا شيحة، ولعل أهم أعمالها السينمائية فيلم إنتاج (2004) غبي منه فيه مع هاني رمزي وآخر الدنيا (2006) والرجل الغامض بسلامته (2010) مع هاني رمزي وغيرهم من الأعمال.

 

كما أن نيللي كريم تحتل مكانة هامة في الأعمال التلفزيونية المصرية خصوصا أعمال شهر رمضان، ومن أهم أعمالها التلفزيونية مسلسل سجن النسا (2014) رفقة الفنانة التونسية درة، ومسلسل تحت السيطرة (2016) ومسلسل لأعلى سعر (2017) مع النجمة زينة. ومن أهم أعمالها الدرامية مسلسل اختفاء (2018).

لمزيد من أخبار الفاشون اضغط هنا alwafd.news

 

موضوعات ذات صلة