رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إنجي المقدم الأكثر جراءة في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر

إنجي المقدم
إنجي المقدم

لفتت الفنانة إنجي المقدم الأنظار إليها بمجرد وصولها على السجادة الحمراء في حفل افتتاح الدورة الأولى لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولى بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية؛ لجرأة تصميم فستانها المخالف لتقاليد الشعب السعودي.

 

اقرأ أيضًا.. بـ الدانتيل الشفاف إنجي المقدم تحضر فيلم بيمبو

إنجي المقدم

وبدت إنجي المقدم بإطلالة جريئة، تخرج عن المألوف لطابع السائد في المملكة العربية السعودية، مرتدية فستانًا طويلا، مجسمًا، ينتمي لصيحة ألوان شولدر، صمم الفستان من قماش التل المطرز بالكامل بالخرز والكريستال، واتسم بفتحه دائرية كشفت عن أحد ساقيها، عكس رشاقة قوامها، فيما انتعلت صندلا ذا كعب عال.

إنجي المقدم

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة على طريقة الويفي الواسع ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء مع لون النود في الشفاه.

إنجي المقدم

وعلقت على الصور، قائلة: "من حفل افتتاح الدورة الأولى لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولى بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية حدث تاريخى اتشرفت أنى أكون جزء منه".

 

وإلى جانب آخر حرص نجمات الفن اللاتي حضرن حفل الافتتاح ارتداء فساتين طويلة محتشمة تتناسب مع أجواء المملكة العربية السعودية، أبرزهن الفنانة ليلي علوي وإلهام شاهين وهند صبري.

إنجي المقدم

 

لمزيد من أخبار الفاشون اضغط هنا alwafd.news

 

موضوعات ذات صلة

شرطة الموضة عن أحدث إطلالات إنجي المقدم: بدلة رقص

بتوب مثير.. إنجى المقدم تحتفل بالهالوين.. ومتابع: يا خبر أبيض

بفستان جريء.. إنجي المقدم تفاجئ جمهورها