رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إنجي المقدم تعتمد أحدث تصميمات الجمبسوت على خطي نجمات هوليوود

 الفنانة إنجي المقدم
الفنانة إنجي المقدم

تحرص الفنانة إنجي المقدم مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية لتتباهى بقوامها الممشوق وأناقتها دون الميل للجرأة، وهذا اكدته في أحدث ظهور لها وهي تشبه كثيرا نجمات هوليوود.

 

اقرأ أيضًا..

شرطة الموضة عن أحدث إطلالات إنجي المقدم: بدلة رقص

 

وتألقت إنجي المقدم بإطلالة ساحرة، مزجت بين الأناقة والاحتشام، من أختيار خبيرة الموضة Khemissi Imen،  مرتدية جمبسوت انيق التصميم، مجسما، بأكمام طويلة، [,وجوانتي مصمم من نفس القماش، مصمم الفستان من قماش التل الناعم، باللون الكشمير، مطبوع عليه بعض الكلمات، اتسم بذيل طويل مصمم من التل،  يتوسطه حزام عريض أسود اللون، مما عكس نحافة خصرها، ونسقت معه جاكيت قصير مصمم من الجلد.

 

اما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة على طريقة الويفي والواسع   بلمسة مصفف الشعر Mostafa lotfy، ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية مع الكحل والماسكرا لتبرز جمال عينيها ونسقت لون الكشمير في الشفاه، بأنامل خبيرة التجميل دينا الكاشف.

 

 الفنانة إنجي المقدم

ما لا تعرفه عن إنجي المقدم

 

إنجي المقدم من مواليد 23 يوليو 1977، ممثلة ومذيعة مصرية، ومن أبرز اعمالها مشاركتها في مسلسل "ولد الغلابة"، و"لعبة النسيان"، "لا

تطفئ الشمس".

 

قدمت على أوربت برنامج "السلم والثعبان" حتى عام 2006 وفي نفس العام أتجهت للتمثيل ببطولة مسلسل أحمد إتجوز منى وفي عام 2007 شاركت في مسلسل لحظات حرجة كضيفة شرف، وهي الآن من مذيعات قناة أو تي في وتقدم برنامج مساءك سكر زيادة وأيضا برنامج صباحك سكر زيادة علي نفس القناة. وقد قدمت أخيرا مسلسل حرمت يا بابا مع حسن حسني وهناء الشوربجي والذي لاقى قبول واعجاب الجماهير المصرية والعربية التي تابعت السيت كوم خلال شهر رمضان و قد قامت في بداية عام 2012 بتقديم برنامج إذاعى على إذاعة نجوم إف إم تحت اسم " ست الستات " وذلك بالاشتراك مع المذيعة ريهام الشيخ.