رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بـ الدانتيل الشفاف إنجي المقدم تحضر فيلم بيمبو

الفنانة إنجي المقدم
الفنانة إنجي المقدم

تحرص الفنانة إنجي المقدم على مشاركة متابعيها أحدث إطلالتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر "إنستجرام".

 

اقرأ أيضًا.. إنجي المقدم تحصد لقب أفضل إطلالة في حفل ختام مهرجان القاهرة

 

وظهرت إنجي المقدم بإطلالة عصرية، تميل للجرأة، من اختيار خبيرة الموضة Sahar Azab، مرتدية بادي قصير ينتمي لصيحة الأوف شولدر كشف عن خصرها ونسقت عليه بنطال طويل، صمم بالقماش الدانتيل المفرغ مع بطانه تشبه لون الجسم.

 

 إنجي المقدم

 

أما من الناحية الجمالية، واعتمدت تسريحة شعر عفوية بلمسة مصفف الشعر أحمد منير ووضعت مكياجاً جذاباً مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء مع لون النود في الشفاه بلمسة خبيرة التجميل دينا ديمتري.

وعلقت على الصور، قائلة: "نظرة الأمس على العرض الأول لفيلم (بيمبو) !!".

 

 إنجي المقدم

 

معلومات عن إنجي المقدم

قدمت على أوربت برنامج "السلم والثعبان" حتى عام 2006 وفي نفس العام أتجهت للتمثيل ببطولة مسلسل أحمد إتجوز منى وفي عام 2007

شاركت في مسلسل لحظات حرجة كضيفة شرف، وهي الآن من مذيعات قناة أو تي في وتقدم برنامج مساءك سكر زيادة وأيضا برنامج صباحك سكر زيادة علي نفس القناة. وقد قدمت أخيرا مسلسل حرمت يا بابا مع حسن حسني وهناء الشوربجي والذي لاقى قبول واعجاب الجماهير المصرية والعربية التي تابعت السيت كوم خلال شهر رمضان و قد قامت في بداية عام 2012 بتقديم برنامج إذاعى على إذاعة نجوم إف إم تحت اسم " ست الستات " وذلك بالاشتراك مع المذيعة ريهام الشيخ.

 

 إنجي المقدم

 

لمزيد من أخبار الفاشون اضغط هنا alwafd.news

 

موضوعات ذات صلة..