عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

إنجي المقدم تحصد لقب أفضل إطلالة في حفل ختام مهرجان القاهرة

 الفنانة إنجي المقدم
الفنانة إنجي المقدم

استطاعت الفنانة إنجي المقدم أن تخطف إعجاب متابعيها وتكن محط أنظار المعنيين بالموضة، خلال تواجدها على الريد كاربت بـ حفل ختام   مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ42، وهذا ما اكده تعليق ناقد الموضة اللبناني إيلي حنا عبر الصفحة الرسمية لشرطة الموضة، قائلا:"إنجي اختارت أجمل لون مع أجمل قماشة مع أجمل و أبسط تصميم و النتيجة طلعت بيرفكت".

اقرأ أيضًا.. بـ نيو لوك مثير.. سلمى أبو ضيف تشبه نجمات هوليوود

 

وتابع: "الفستان جميل و انيق و فخم جدا و لابسها لبس، الشعر كتير حلو و مناسب و المكياج كمان، و انجي كمّلت إطلالتها بطقم مجوهرات فخم و راقي جدا أضاف على الاناقة اناقة، و بعطي الاطلالة 9.25/10 و برافو انجي يلي من بعد اسبوع كامل من التخبيص بالمهرجان، بيّضتها و ابدعت بالختام! شو رأيكم؟".

وأطلت إنجي المقدم بإطلالة ساحرة، من اختيار خبيرة الموضة Sahar Azab، حمل توقيع Soha Murad،  مرتدية فستانا طويلا مجسما، بأكمام طويلة، ينتمي لـ صيحة الأوف شولدر، مصمم من قماش القطيفة بلون الأرزق الغامق، أتسم بشق مثير كشف عن ساقيها، وزين بذيل طويل، فيما أنتعلت حذاء ذا كعب عال.وأكملت أناقتها ببعض المجوهرات الماسية ذات الفصوص الزرقاء لتتناغم مع فستانها الساحر.

أما من الناحية الجمالية، أعتمدت تسريحة شعر مميزة، ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على ألوان النود، مع الآيشادو البني

فوق جفن عينيها ونسقت لون الكشمير في الشفاه بلمسة خبيرة التجميل دينا ديمتري.

السيرة الذاتية لـ إنجي المقدم

ولدت إنجي المقدم في 23 يوليو 1977فهي ممثلة ومذيعة مصرية، قدمت على أوربت برنامج "السلم والثعبان" حتى عام 2006 وفي نفس العام أتجهت للتمثيل ببطولة مسلسل أحمد إتجوز منى وفي عام 2007.

و شاركت في مسلسل لحظات حرجة كضيفة شرف، وهي الآن من مذيعات قناة أو تي في وتقدم برنامج مساءك سكر زيادة وأيضا برنامج صباحك سكر زيادة علي نفس القناة، وقد قدمت أخيرا مسلسل حرمت يا بابا مع حسن حسني وهناء الشوربجي والذي لاقى قبول واعجاب الجماهير المصرية والعربية التي تابعت السيت كوم خلال شهر رمضان و قد قامت في بداية عام 2012 بتقديم برنامج إذاعى على إذاعة نجوم إف إم تحت اسم " ست الستات " وذلك بالاشتراك مع المذيعة ريهام الشيخ.