رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قبل مناسبتك السارة.. استوحى قصة فستانك المعدني

احدث صيحات فساتين
احدث صيحات فساتين سهرة في خريف وشتاء 2022

حرص مصممي الأزياء على تصميم فساتين سهرة  تتناسب مع اجواء الخريف والشتاء  2022، تبث روحا من البهجة والسعادة على القلوب، تخطف الأضواء لما تحمله من أناقة وجاذبية خاصة، خلال الحضور في السهرات الخاصة وحفلات الزفاف.

 

اقرأ أيضًا.. فساتين السهرة باللون الأخضر الزمردي تتصدر موضة خريف 2020 و2021

 

وتصدرت أحدث صيحات الفساتين المعدنية دور الأزياء العالمية في الأونة الأخيرة، لتكشف عن ألوان وأنواع أقمشة ناعمة على قوام المرأة، لتجذب النساء والفتيات اللاتى يعشقن هذه التصميمات ليحصلن على إطلالات أنوثية على خطى مشاهير الفن.

 

إذا كنتٍ تبحثين على إطلالة مميزة جذابة مناسبة لإجواء مناسبات خريف وشتاء 2022، نعرض لكٍ أبرز تصميمات فساتين السهرة المعدنية.

 

فستان فضي من زهير مراد Zuhair Murad

 

يحتل مصمم الأزياء زهير مراد مكانة مرموقه عند عشاق الموضة، فدائما ما يبهرهم بتصميماته الساحرة التى تعكس أنوثة وجمال المرأة دون تكلف، لذا قدم فساتين معدنية باللون الفضى لكثرة تناغمها مع حفلات الزفاف والسهرات المسائية.

 

واتسمت فستان الفضي المصمم من قماش الشيفون المطرّز بالكامل بالخرز الفضي مع الستراس اللامع وجاء بفتحة صدر على شكل V، إضافة إلى أكمام طويلة منسدلة على الذراعين مرصّعة بالأحجار اللامعة وصُمم بفتحة ساق طويلة.

فستان فضي من زهير مراد

 

يمكنك ان ترتدي مثل المشاهير بخطوات بسيطة سهلة لا تتطلب منك تكلفه باهظة، باقتراب مناسبتك السارة فمن الأفضل أن تشتري فستان سهرة باللون الفضي، المصمم من قماش الشيفون المطرز بحبات الخرز الراقيه يشبه في تصميمه فستان زهير مراد الذي خطف الاضواء في اسابيع الموضة، وأكملى أناقة  إطلالتكِ ضعي حزام جلد عريض باللون الفضي لإطلالة فخمة وجذابة.

 

فستان فضي من زهير مراد

 

فستان طويل راقي من جيني باكهام Jenny Packham

 

وابدعت علامة جيني باكهام فساتين طويلة وواسعة مع الأكتاف العريضة المنفوشة وصُمم بقطعة قماش إضافية من الحرير منسدلة من الأكمام باللون الأرجواني الفاتح ومزيّنة بعدد من الخرز والأحجار المختلفة الملونة. مصممة من الاقمشة الناعمة الحريرية مطرزة بحبات الخرز أو اللؤلؤ.

 

تفضل أغلب السيدات والفتيات ارتداء فساتين السهرة الطويلة الفضفاضة المصممة من قماش الحرير المطرّز بالأحجار اللامعة ليسهل تنسيقه مع حجاب بسيط وحذاء راقي التصميم.

فستان طويل راقي من جيني باكهام

فستان ذهبي جذاب من بربري Burberry

 

وقدمت ماركة بربري Burberry العديد من الفساتين المعدنية مصممة من قماش الميتاليكية اللامع باللون الذهبي وأكمام طويلة ضيقة مع قصّة الفستان القصير والياقة العالية.

 

تفضل أغلب السيدات شراء فساتين سهرة ذا اللون الذهبي، فدائما ما يترتبط هذا اللون بالمناسبات السارة ولذا سيطرت الاقمشة الميتاليكية من الصيحات الرائجة خلال الآونة الأخيرة لتكن خيارك الأمثل في مناسبات وحفلات زفاف خريف وشتاء 2022.

 

يمكنك ان تتألق بفستان سهرة مصمم من قماش الميتاليكية ذا اللون الذهبي مع حذاء بسيط مرصع بحبات الخرز مع حقيبة كلاتش تتناغم مع تصميم الفستان.

فستان ذهبي جذاب من بربري