رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أجمل فساتين السهرة لصاحبات الوزن الزائد خلال احتفالات رأس السنة

 فساتين السهرة للممتلئات
فساتين السهرة للممتلئات

تحرص أغلب السيدات والفتيات خاصة صاحبات الوزن الزائد، على اقتناء أبرز تصميمات فساتين السهرة لتتألق بإطلالة أنثوية جذابة في مناسبتها الخاصة والعائلية، فلن يصعب بعد اليوم على المرأة الممتلئة أن تنتقي فساتين سهرة تمزج بين الاحتشام والرقي في آن واحد لحضور سهراتك، وسوف نطلعك على أبرز تصميمات فساتين السهرة للممتلئات ذات أكمام فضفاضة لتخطفي الأنظار يوم رأس السنة.

 

اقرأ أيضًا .. إنجي المقدم تحصد لقب أفضل إطلالة في حفل ختام مهرجان القاهرة

 

وحرص مصممي الأزياء على تقديم أرقي تصميمات فساتين السهرة للمرأة الممتلئة لتتألق بإطلالة ساحرة ناعمة عند حضور المناسبات السارة أو السهرات الليلة برفقة أسرتها، كسهرة الاحتفال بيوم رأس السنة.

 

نستعرض معك أجمل فساتين السهرة للممتلئات ذا أكمام طويلة وغير تقليدية لتخطف الأنظار نحوك في سهراتك الخاصة بإطلالة عصرية راقية.

يمكنك أن تستلهمي إطلالاتك في السهرات من فساتين السهرة بتوقيع أبرز مصممي الأزياء العرب.

فساتين سهرة من توقيع زهير مراد

كالعادة أبدع مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد في تصميم فساتين سهرة تنتاغم مع قوام المرأة الكيرفي لتحصل على إطلالة جذابة.

واعتمد زهير مراد في تصميم فساتين السهرة للممتلئات لتشبه العباءات لتمزج بين الاحتشام والرقي، حتى يسهل عليها إخفاء عيوب جسدها.

 وتميزت فساتين السهرة بالتطريزات اللامعة لتمنحها جاذبية ورقي.

فساتين سهرة بأكمام طويلة واسعة من ريم عكرا

ارتكزت مصممة الأزياء اللبنانية ريم عكرا في تصميم فساتين السهرة للمرأة ذات القوام الممتلئ على البساطة واختارت الأكمام الفضفاضة الطويلة الواسعة لتمنحها فخامة ورقي دون مبالغة.

واستطاعت ريم عكرا أن تمزج بين الاحتشام والبساطة في

تصميمات فساتين السهرة حتى تخفي عيوب الجسد وتبدو مثل الأميرات في سهراتها الخاصة.

وفضلت أن تصمم فساتين السهرة للممتلئات من أفخم الأقمشة التى لا تلصق على الجسم أو تظهر امتلاءه، وتتسع الفساتين من أعلى لتكسب المرأة نحافة أكثر.

وحرصت مصممة الأزياء اللبنانية أن تقدم فساتين سهرة بأكمام واسعة لتشبه العباءة، فضلا عن الفساتين التى تنتمي لصيحة الكاب باعتبارها الموضة الرائجة لهذا الموسم.

فساتين سهرة بأكمام طويلة واسعه بتوقيع طوني ورد

قدم مصمم الأزياء طوني ورد مجموعة مميزة من تصميمات فساتين السهرة للمرأة الممتلئة لتتألق مثل الأميرات في احتفالاتها وسهراتها الخاصة.

واتسمت تصميمات فساتين السهرة بتوقيع طوني ورد بالرقي والفخامة، فجعلها واسعة من أعلى بأكمام طويلة واسعة حتى تخفي عيوب الجسم ولا تحدد حجمه بشكل واضح للجميع.

واختار طوني ورد أفخم أنواع الأقمشة الناعمة السادة والمرزكشة ذا الألوان العصرية والهادئة لتناغم مع مختلف الأذواق وكان أبرز تصميماته فستان الأحمر الداكن والفستان البيج والفستان البنفسجي، تميزوا جميعهم بأكمام طويلة مع لمسات التطريزات الراقية.