رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

روجينا تفشل في تقليد ليدي جاجا وتعليق ناري من شرطة الموضة

 الفنانة روجينا
الفنانة روجينا

اعتادت الفنانة روجينا على مواكبة أحدث صيحات الموضة لتختار من بينها ما يتناسب مع قوامها الممشوق، ما جعلها محط اهتمام متابعيها والمعنيين بالموضة، وهذا ما أكدته تعليق ناقد الموضة اللبناني إيلي حنا، على إطلالتها الأخيرة في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي.

 

اقرأ أيضًا.. مصممة أزياء لـ الوفد: روجينا منحت الفستان جمال ورقي فى حفل الدير جيست

 

وعلق إيلي حنا على إطلالتها عبر الصفحة الرسمية لشرطة الموضة، قائلا: "هيدا الفستان مين لسا ما لبسه؟ ما ضلت مشهورة و غير مشهورة الا و لبسته خلاص كفى".

 

وتابع: "بس خلونا نتفق انه كتير لايق على روجينا و طالع جسمها فيه بيرفكت، و لكن، التصميم و الشك بالجزء العلوي سيء، و البطانة البيج منظرها مستفز، التنسيق موفق و الشعر و المكياج، اختيار حذاء ليدي غاغا ابو عشر طوابق غير موفق، و بعطي الاطلالة 5/10".

 روجينا في حفل ختام مهرجان الجونة

وظهرت روجينا بإطلالة عصرية، مرتدية فستانا طويلا، مجسمًا، بأكمام طويلة، طرز من اعلى بفصوص الكريستال وصممم من قماش ناعم باللون الفضى اللامع، فيما انتعلت صندلا ذا كعب عال باللون البيج، ونسقت كلاتش .

 روجينا في حفل ختام مهرجان الجونة

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت رفع خصلات شعرها للاعلى تاركه بعضه منسدلا بشكل مرتب وراء ظهرها، ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء مع لون البينك".

 روجينا في حفل ختام مهرجان الجونة

يذكر أن شهدت الدورة الخامسة من المهرجان العديد من اللقطات المختلفة، منها أزمة فيلم ريش، الذي اتهم بالإساءة لمصر، وقرر الفنان شريف منير ترك العرض الخاص بالفيلم ومغادرة القاعة، بالإضافة إلى أزمة الفنانة بشرى التي تعرضت لحادث أثناء ركوبها البيتش باجي، برفقة الفنان محمد مكاوي، أمس الأول، ثم نُقلا إلى مستشفى الجونة، وحرص عدد كبير من الفنانين على زيارتهما في المستشفى، منهم دينا وأبوالروس.

 

وحضر الدورة الخامسة من المهرجان عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: الفنانة بشرى رزة، الفنانة ليلى علوي، الفنانة يسرا، الفنان أشرف زكي، الفنانة روجينا، الفنان أحمد السقا، الفنان محمد رمضان، بالإضافة إلى حفل الختام الذي قدمته الإعلامية جاسمين طه.

لمزيد من أخبار الفاشون اضغط هنا alwafd.news

 

موضوعات ذات صلة..

 

بأحمر شفاه صارخ.. روجينا بإطلالة خليجية

بفستان لافت .. روجينا تروج لـ أسود فاتح

لون فستان روجينا ينقذها أمام شرطة الموضة (تفاصيل)