رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بفستان لافت .. روجينا تروج لـ أسود فاتح

 الفنانة روجينا
الفنانة روجينا

تنجذب الفنانة روجينا زوجة الفنان أشرف زكي للأزياء مميزة التصميم التى تعكس أنوثتها ورقي ذوقها الرفيع دون الميل للجراءة وهذا ما جعلها محط انتباه المعنيين بالموضة وجمهورها، لتؤكده في أحدث جلسة تصوير لها أثناء كواليس مسلسل "أسود فاتح".

 

اقرأ أيضًا.. رزان مغربي تبهر جمهورها بأناقتها منذ الصغر في تحدي الطفولة

وتألقت روجينا بإطلالة أنوثية ساحرة، عكست رشاقتها و تناسق منحنيات قوامها، حيث ارتدت فستانا قصيرا مجسما،  اتسم بتصميم راقي، صمم من قماش فاخر وطرز  بحبات الخرز الفضي اللامع لتخطف الأنظار حول أناقتها.

 

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر متناغمة مع إطلالتها ووضعت مكياجا صاخبا مرتكزا على الألوان الترابية مستخدمة الهلايتر على بعض أجزاء ملامحها مع تحديد الحواجب والماسكرا والكحل لتبرز جمال عينيها ونسقت لون الكشمير في الشفاه.

 

وتدور أحداث  مسلسل " أسود فاتح"، حول سيدة أعمال تتعرض للخيانة من زوجها وتنقلب حياتها رأساً على عقب لتجد نفسها

في صراع بين الغدر والخيانة، والعداء مع معظم المقربين لها، نتيجة اتهامها بالفساد والقتل، الأمر الذي يجبرها على الهرب ليبحث عنها الجميع، وتسعى للإنتقام من كل المتسببين فيما وصلت له حياتها، وحياتها التي سلبت منها، لتواجه العديد من الصدمات في مشوارها.

 

وانتهى أبطال المسلسل من تصوير آخر مشاهد العمل فى لبنان مطلع الشهر الجارى بعد استناف التصوير لمدة شهر كامل، وعاد النجوم المصريين المشاركين في البطولة إلى مصر، بينما يعمل المخرج كريم العدل على الانتهاء من عمليات المونتاج والمكياج وتسليم الحلقات للشركة المنتجة، قبل بدء عرض الحلقات على المنصة.