رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الفوتوشوب ينقذ أمل بوشوشة من انتقادات شرطة الموضة (تفاصيل وصور)

الفنانة الجزائرية
الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة

لم تمر إطلالة الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة على السجادة الحمراء، بحفل ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، ليلة أمس، مرور الكرام، لتجذب انتباه ناقد الموضة اللبناني إيلي حنا وتدفعه لإبداء رأيه بها.

اقرأ أيضًا..أمل بوشوشة بإطلالة كلاسيكية رجالية

وجاء تعليق "حنا" عبر صفحة شرطة الموضة مؤيد لها، قائلا :"الفستان مرتب مع انه déjà vu... وحبيته بالصورة الثانية (الـ photoshopped) اكثر من الصورة الاولى غير المعدلة".

أمل بوشوشة

وتابع: "لانه بأول صورة مطلعلها جسمها مستطيل ومش كتير مناسب شكل جسمها... و منطقة الصدر مش كتير زابطة، التنسيق موفق و شعرها و مكياجها حلوين، و بعطي الاطلالة 7.5/10".

 

أمل بوشوشة

 

وظهرت أمل بإطلالة أنثوية، تميل للجرأة في انظار رواد السوشيال ميديا، مرتدية فستانا طويلا، مجسمًا، بدون أكمام، به وشاح طويل من ناحية الكتف، اتسم بفتحة الـ v، اتسم بشق مثير كشف عن احد ساقيها، صمم من قماش ناعم على جسدها، وغلب عليه لون الموف الفاتح المطرز بألوان الخزر اللامع، فيما انتعلت صندلا ذا كعب عال، باللون الذهبي.

أمل بوشوشة

اختارت فرق خصلات شعرها من الأمام وتركه منسدلا بحرية وراء ظهرها بشكل عفوي، ووضعت لمسات ناعمة من المكايج المرتكزا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون البينك في الشفاه.

 

 الجدير بالذكر انتهى حفل ختام الدورة الخامسة من مهرجان الجونة، ليلة أمس، بحضور العديد من نجوم الفن بالوطن العربي، وصعد مؤسس مهرجان الجونة سميح ساويرس رجل الأعمال الشهير، على مسرح المهرجان، موجهًا العديد من رسائل الشكر لكل القائمين على تنفيذ المهرجان بتلك الطريقة التي

عليه، والعاملين الذين شاركوا في إخفاء آثار الحريق الذي نشب قبل افتتاح المهرجان، هذا إلى جانب شكر وزارة الصحة المصرية على مجهودها.

 

وشهدت الدورة الخامسة من المهرجان العديد من اللقطات المختلفة، منها أزمة فيلم ريش، الذي اتهم بالإساءة لمصر، وقرر الفنان شريف منير ترك العرض الخاص بالفيلم ومغادرة القاعة، بالإضافة إلى أزمة الفنانة بشرى التي تعرضت لحادث أثناء ركوبها البيتش باجي، برفقة الفنان محمد مكاوي، أمس الأول، ثم نُقلا إلى مستشفى الجونة، وحرص عدد كبير من الفنانين على زيارتهما في المستشفى، منهم دينا وأبوالروس.

 

وحضر الدورة الخامسة من المهرجان عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: الفنانة بشرى رزة، الفنانة ليلى علوي، الفنانة يسرا، الفنان أشرف زكي، الفنانة روجينا، الفنان أحمد السقا، الفنان محمد رمضان، بالإضافة إلى حفل الختام الذي قدمته الإعلامية جاسمين طه.

أمل بوشوشة

لمزيد من أخبار الفاشون اضغط هنا alwafd.news

موضوعات ذات صلة..

بشرى تصدم شرطة الموضة بأحدث إطلالتها بافتتاح مهرجان الجونة السينمائى

شرطة الموضة تشيد بإحدث إطلالات مهيرة عبد العزيز في مهرجان Diafa