رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور| فستان أنوشكا يسرق الأضواء بأول ظهور لها في ختام مهرجان الجونة 2021

أنوشكا
أنوشكا

سرقت الفنانة أنوشكا الأضواء بمجرد ظهورها لأول مرة على السجادة الحمراء في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة لعام 2021، والذي شهد حضور نخبة كبيرة من نجوم ونجمات الوسط الفني من بينهم نجلاء بدر والهام شاهين ويسرا ووسيد رجب ومنة شلبي ونقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي وزوجته روجينا.

 

اقرأ أيضاً.. بفستان شفاف.. فيفي عبده تشعل حفل ختام مهرجان الجونة بظهور ناري: خمسة اموااه

 

أنوشكا في مهرجان الجونة

 

أنوثة أنوشكا تشعل السجادة الحمراء في مهرجان الجونة 

وبدت أنوشكا باطلالة جذابة خطفت أنظار الحاضرين، حيث ارتدت فستاناً ساحراً من أحدث صيحات الفساتين الكب باللون الأسود، طويل ومكشوف الأكمام، بتصميم مميز عند منطقتي الصدر والخصر، فيما نسقت عليه حقيبة صغيرة الحجم باللون الأحمر، وحذاء أنيق ذا كعب عالِ بنفس اللون؛ ما عكس أنوثتها وأبرز رشاقة قوامها الممشوق.

 

أنوشكا في مهرجان الجونة 2021

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت أنوشكا تسريحتها المميزة حيث تركت خصلات شعرها القصير تتطاير من خلفها، كما وضعت مكياجاً ناعماً  يتناغم مع اطلالتها، بوضع الآيلاينر والكحل الأسود وتركيب الرموش الكثيفة، والآيشادو بالألوان الترابية ، فيما رسمت شفاها باللون النبيتي الداكن، ما عكس جمال ورقة ملامحها كالعادة.

 

أنوشكا في مهرجان الجونة 2021

 

وأكملت أنوشكا أناقتها بارتداء مجموعة من المجوهرات

اللافتة، فتزينت  بقرطين ناعمين، وخاتماً باللون الفضي اللامع، ما تناغم مع تفاصيل إطلالتها وألوانها.

 

أنوشكا في مهرجان الجونة 2021

 

حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي 2021

وبدأ يتوافد منذ قليل نجوم ونجمات الوسط الفني على السجادة الحمراء، على أن يُسدل الستار على فعاليات المهرجان الليلة الساعة العاشرة مساء، ومن المقرر أن تقدم حفل الختام الإعلامية ناردين فرج، وينقل الحدث الراعي الإعلامي للمهرجان قناة "ON" الفضائية على الهواء مباشرة.

 

مهرجان الجونة السينمائي 2021

يجدر بالذكر أن مهرجان الجونة السينمائي انطلقت فعاليات دورته الخامسة مساء يوم الخميس 14 أكتوبر، والتي ستختتم اليوم اليوم الجمعة الموافق 22 من نفس الشهر، بالإعلان عن الفائزين في مسابقات المهرجان المختلفة، بحضور كوكبة من نجوم وصناع الفن من مختلف أنحاء العالم.

 

لمزيد من اخبار الفاشون على بوابة الوفد اضغط هنا