عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بفستان شفاف.. فيفي عبده تشعل حفل ختام مهرجان الجونة بظهور ناري: خمسة اموااه

فيفي عبده
فيفي عبده

تألقت الراقصة والفنانة فيفي عبده بظهور مميز لأول مرة على السجادة الحمراء في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة لعام 2021، والذي شهد حضور نخبة كبيرة من نجوم ونجمات الوسط الفني على رأسهم بشرى وسيد رجب والهام شاهين ويسرا ومنة شلبي والمخرجة كاملة ابو ذكري.

 

اقرأ أيضاً..بفستان جريء .. فيفي عبده تثير هوس جمهورها على البحر

 

فيفي عبده في مهرجان الجونة 2021

 

أول ظهور للراقصة فيفي عبده على السجادة الحمراء

وبدت فيفي عبده باطلالة لافتة خطفت أنظار الحاضرين، حيث ارتدت فستاناً لامعاً يجمع بين اللونين البيج والأزرق مطرزاً بالورود والترتر، طويل، ذا أكمام وفتحة صدر جريئة، يتوسطه حزام رقيق مزين بالفروع خول الخصر، ما عكس أنوثتها وجمالها.

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت فيفي تسريحة مميزة حيث تركت خصلات شعرها تنسدل عبى جانبيها كتفيها بشكل انسيابي، كما وضعت مكياجاً صاخباً يتناغم مع اطلالتها، فلاسمت عينيها بالايلاينر الاسود الداكن مع الايشادو البرونزي، وحددت ملامحها بالكونتور والهايلايتر اللامع، كما وضعت أحمر الشفاة والبلاشر باللون الكشمير ما أبرز جمالها.

 

فيفي عبده في مهرجان الجونة 2021

 

وأكملت فيفي اطلالتها بارتداء مجموعة من الاكسسوارات اللافتة، حيث توينت بأقراط ضخمة باللون الذهبي، وقلادة رقيقة وخاتم، كما

كانت تحمل كلاتش صغيرة الحجم باللون البيج ما تناسب مع ستايل وألوان اللوك الذي اعتمدته.

 

وبدأ يتوافد منذ قليل نجوم ونجمات الوسط الفني على السجادة الحمراء، على أن يُسدل الستار على فعاليات المهرجان الليلة الساعة العاشرة مساء، ومن المقرر أن تقدم حفل الختام الإعلامية ناردين فرج، وينقل الحدث الراعي الإعلامي للمهرجان قناة "ON" الفضائية على الهواء مباشرة.

 

فيفي عبده في مهرجان الجونة 2021

 

مهرجان الجونة السينمائي 2021

يجدر بالذكر أن مهرجان الجونة السينمائي انطلقت فعاليات دورته الخامسة مساء يوم الخميس 14 أكتوبر، والتي ستختتم اليوم اليوم الجمعة الموافق 22 من نفس الشهر، بالإعلان عن الفائزين في مسابقات المهرجان المختلفة، بحضور كوكبة من نجوم وصناع الفن من مختلف أنحاء العالم.

 

لمزيد من أخبار الفاشون على بوابة الوفد اضغط هنا