رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

نادية الجندي تستعرض شباب روحها بالدانتيل.. والجمهور يعلق

 النجمة نادية الجندي
النجمة نادية الجندي

 تفاعل متابعو النجمة نادية الجندي مع أحدث إطلالتها التي شاركتهم إياها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر "إنستجرام"، وجاءت أبرز التعليقات مؤيده لها، رصدنا أبرزها: "ما شاء الله زى ما أنتى يا نجمة الجماهير، قمر ياحبتي ربنا يحفظك ويسعدك ديما، الله عليكي ياست الكل".

 

اقرأ أيضًا.. صور.. تكريم نادية الجندي في مهرجان الموريكس دور

نادية الجندي

وبدت نادية الجندي بإطلالة أنيقة، مرتدية فستانا قصيرا مجسما، مكشوف الظهر، مصمم من الدانتيل، باللون الأسود، عكس عن رشاقتها وتناسق قوامها الممشوق، فيما انتعلت صندلا ذا كعب عال.

نادية الجندي

وتزينت ببعض المجوهرات الراقية ونسقت حقيبة كتف صغيرة باللون الأحمر تناغمت مع إطلالتها.

نادية الجندي

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة، ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء في عينيها مع لون الأحمر في الشفاه.

متابعو نادية الجندي

وشاركت نادية الجندي، في الموسم الرمضاني 2020 بمسلسل "سكر زيادة"، المستوحى من المسلسل الشهير "The golden girls"، الذي جرت أحداثه داخل فيلا تضطر كل بطلات المسلسل للإقامة فيها معا بعد تعرضهن لعملية نصب.

متابعو نادية الجندي

"سكر زيادة" من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان بطولة نبيلة عبيد، ونادية الجندي، والفنانة القديرة سميحة أيوب، وهالة فاخر، إضافة إلى عدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم أحمد السقا، وبيومي فؤاد، وجومانا مراد، وروجينا، ولقاء الخميسي، وعبد الباسط حمودة، وحمدي الميرغني، وصبري فواز، وسليمان عيد، وبدرية طلبة وآخرون.

متابعو نادية الجندي