عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

صور.. تكريم نادية الجندي في مهرجان الموريكس دور

نادية الجندي
نادية الجندي

 شاركت الفنانة الكبيرة نادية الجندي جمهورها صور من تكريمها بمهرجان لبنان، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات"إنستجرام".

 

اقرأ أيضًا..نادية الجندي تثير الجدل بجلسة تصوير جديدة

نشرت "نادية" صور من تكريم مهرجان " الموريكس دور" بدولة لبنان وعبرت عليها قائلة:"شكرًا بيروت، الدكتور زاهي الحلو، الدكتور فادي الحلو".

نادية الجندي

آخر أعمال الفنانة نادية الجندي

شاركت نادية الجندي فى مسلسل "سكر زيادة"  خلال الموسم الرمضانى لعام 2020، تدور أحداثة في إطار من الكوميدية الأجتماعية، وشاركها العمل كل من:" نبيلة عبيد، هالة فاخر، سميحة أيوب، مي العيطي، طارق عبدالعزيز، من إخراج: وائل إحسان وتأليف: أمير جمال.

تاريخ نادية الجندي الحافل بالأعمال الفنية

تاريخ الفنانة نادية الجندي حافل بالأعمال العريقة التي قدمتها عبر مسيرتها الفنية الطويلة فانطلقت من خلال أول بطولة في حياتها  بفيلم (بمبة كشر)، والذي حققت من خلاله نجومية واسعة.

 

شاركت بعدها في أفلام عدة حتى عام 1980 الذي قامت فيه ببطولة فيلم" الباطنية "والذي جعلها إحدى أهم نجمات حقبة الثمانينات، وحصلت على لقب "نجمة الجماهير" ومن أهم أفلامها في تلك الفترة" وكالة البلح" "خمسة باب"," جبروت امرأة"," شهد الملكة", "الضائعة", "الإرهاب".

 

قدمت أيضًا مزيدا من الأفلام التي حققت إيرادات كبيرة أثناء عرضها بدور العرض، مثل "مهمة في تل أبيب،" حكمت فهمي"، "امرأة

هزت عرش مصر"، "اغتيال"،" 48 ساعة في إسرائيل".

 

 كما قدمت الكثير من المسلسلات فأول مسلسل درامي لها بعنوان «الدوامة»، وجسدت خلاله دور «زغزغة» عام 1973، لتقدم من بعدها مسلسل «قطار منتصف الليل» عام 1978، ثم قدمت المسلسل  مشوار امرأة»عام 2014، ومسلسل  «من أطلق الرصاص على هند علام» عام 2007، و مسلسل «ملكة في المنفي» وجسدت من خلاله دور الملكة نازلي عام 2017.

 

وأخيرًا مسلسل «أسرار» تم تقديمه عام 2015، إذ تدور القصة حول طبيبة بالطب الشرعي يُقتل زوجها وابنها، وتحاول الوصول إلى القاتل، وسط أحداث تتصاعد وتتخللها مغامرات كثيرة، لتصطدم في السياق بمافيا لتجارة الأدوية يتورط فيها رجال أعمال كبار ويتدخل رجال المباحث للكشف عن أسرار الجريمة الغامضة، وجاء العمل من تأليف أحمد صبحي، وإخراج وائل فهمي عبدالحميد.

 

للمزيد من أخبار الفن.. اضغط هنا