رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

خاص| مصممة أزياء لـ الوفد: فستان حنان مطاوع في الدير جيست مزج بين 3 تصميمات مختلفة

فاشون

الثلاثاء, 14 سبتمبر 2021 19:06
خاص| مصممة أزياء لـ الوفد: فستان حنان مطاوع في الدير جيست مزج بين 3  تصميمات مختلفةالفنانة حنان مطاوع

كتبت - زينب النجار:

تنجذب الفنانة حنان مطاوع لأزياء الناعمة والبسيطة التي تتناغم مع شخصيتها وتميز إطلالتها بين كافة الحضور، فهي من أكثر نجمات الفن أناقة ورقي، مما جعلها محط إعجاب جمهورها، إينما ظهرت، وهذا ما أكدته بمجرد ظهورها على السجادة الحمراء بحفل توزيع جوائز الدير جيست في الدورة الـ ١٨، الذي أقيم ليلة أمس، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

 

اقرأ أيضًا..  حنان مطاوع تستعرض أناقتها بالعباءة الرمضانية والجمهور يعلق (صور)

 

وتألقت حنان بإطلالة ناعمة، تشبة الأميرات مما دفعنا إلي أخذ تصريح خاص من مصممة الأزياء سماح مهران التي صممت فستان "مطاوع" بحفل الدير جيست.

 

مصممة أزياء لـ الوفد: حنان مطاوع تختار أزيائها طبقا للاحتشام 

 

لمزيد من أخبار الفاشون أضغط هنا alwafd.new

سماح مهران تكشف كواليس تصميم فستان حنان مطاوع في حفل الدير جيست 

 

وقالت مصممة الأزياء سماح مهران في تصريح خاص لـ "بوابة الوفد" أن الفنانة حنان مطاوع بتختار تصميمات إزيائها وفقا لمقايسس معينة، أبرزها الاحتشام، كما انها تملك قوام ساحر، يعطي مساحة كبيرة  أمام المصمم ليبدع في تصميمه.

 

حنان مطاوع في حفل الدير جيست

 

وأكدت أن حنان تملك ذوق راقي وروح عفوية، فهي أنسانه أنيقة بسيطة غير متكلفه، لذا أعتمدت الفستان من تصميمات الأستايل الروماني.

 

حنان مطاوع في حفل الدير جيست

 

وأضافت: "فستان حنان مطاوع اتفصل على ماليكان، واتعمل هاند ميد في البداية، لان فيه تفاصيل كتير ومختلفة لازم تتنفذ بعناية لكي تظهر جمال قوامها، استغرق تصميمه 20 يوما".

 

الاحتشام سر تألق حنان مطاوع في مختلف إطلالاتها 

 

مصممة الأزياء سماح مهران

 

وتابعت: " فستان حنان أتجمع من ثلاثة أفكار، بداية من شكل الكول للتناسب مع تفصيلة الأكمام البأف أي "الشولدر المرفوع" والأسورة العريضة التي زينت ببعض الأزرار الراقية، فضلا عن تفاصيل منطقة الخصر والذيل الطويل، رغم بساطة تصميمة لا إنه يحمل تفاصيل كثيرة لذا يطلق عليه مقولة "السهل الممتنع "، صمم من قماش الساتان الحريري بلون الأوف وايت الفاتح وفقا لأختيار حنان وخبير الموضة سعيد رمزي".

 

حنان مطاوع في حفل الدير جيست

 

حنان مطاوع في حفل الدير جيست

 

ونجحت حنان مطاوع في المزج بين الاحتشام والرقي بحفل الدير جيست، فكانت

إطلالتها من أبرز الإطلالات، فهي  من اختيار خبير الموضة Saeed Ramzi، مرتديه فستانا طويلا، مجسما من أعلى وفضفاضا من أسفل، بأكمام طويلة مصممة بشكل مميز، أتسم بكشكشه من ناحية الخصر، أتسم بذيل طويل، صمم من قماش الساتان بلون الأوف وايت، وحمل توقيع مصممة الأزياء Samah Mahran، عكس الفستان تناسق قوامها الممشوق.

 

حنان مطاوع في حفل الدير جيست

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة تناغمت مع إطلالتها بلمسة مصفف الشعر Alfred Makram، وعكست خبيرة التجميل Mona Esmail رقي ملامح حنان مطاوع ببعض اللمسات الناعمة من المكياج المرتكز على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء مع لون النود في الشفاه.

 

ومن المقرر أن حصد عدد كبير من نجوم الفن على جوائز دير جيست في دورته الـ 18، أبرزهم منى زكى، منة شلبى، كريم عبد العزيز، رامى صبرى، أحمد زاهر، درة، الديفا سميرة سعيد، المطرب محمد حماقى، ريهام عبد الغفور، هانى رمزى، داليا البحيرى، رانيا فريد شوقى، يوسف الشريف، حمادة هلال، وغيرهم.

 

وتأتى ترشيحات نجوم الفن لقائمة جوائز "دير جيست" النهائية لعام 202‪1 والتي تقدمها فى مختلف المجالات الإعلامية والفنية، حيث تقدم جوائز فى كل تصنيف، أهمها أفضل ممثل وممثلة، وأفضل مذيع ومذيعة، وأفضل موقع إخبارى وأفضل قناة وأفضل راديو وأفضل مطرب..