رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حنان مطاوع تستعرض أناقتها بالعباءة الرمضانية والجمهور يعلق (صور)

 النجمة حنان مطاوع
النجمة حنان مطاوع

أناقة واحتشام وفخامة الأنوثة عنوانها، فهي مزيج من الأبداع والرقي الفني والأنساني، منذ ظهورها على الشاشة الصغيرة وهي عاشقة الملايين بجمالها العفوي وأناقتها التي لا تشبه احدا غيرها، وفي هدوء خاص وروحانيات شهر رمضان الكريم، خضعت النجمة حنان مطاوع لجلسة تصوير مميزة بعدسة المصور GiMo؛ لتعكس من جديد مدى بساطتها وجمال روحها.

 

اقرأ أيضًا..

بفستان نوبي.. حنان مطاوع تبهر متابعيها

متابعو حنان مطاوع

أناقة حنان مطاوع تهوس جمهورها


وتألقت حنان مطاوع بإطلالة رمضانية جذابة، بالفانوس الملون، مزجت  إطلالتها الأناقة والبساطة في آن واحد، مرتدية عباءة طويلة فضفاضة مصممة بشكل عصري جذاب من قماش ناعم مزركش بالرسومات الجذابة والألوان الزاهية، فيما انتعلت حذاء مسطح أبيض اللون.

 

بالفانوس والبعاءة حنان مطاوع تخطف الأنظار 

جمال حنان مطاوع يهوس جمهورها

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة على طريقة الويفي الواسع بلمسة مصفف الشعر Mostafa Dahab، ووضعت لها خبيرة التجميل مروة لمسات ناعمة من المكياج المرتكز على الألوان الترابية مع عكس جمال عينيها بالكحل والماسكرا السوداء مع لون النود في الشفاه.

متابعو حنان مطاوع يتغزلون فيها

ولاقت إطلالتها إعجاب الكثيرين من جمهورها وجاءت أبرز التعليقات مؤيده لها، لانها عكست مدى حرصها على الاحتشام ورقي بساطتها دون تكلف،: " حان الوقت لتأخذ هذه الممثلة العالمية حقها في مصر في مقدمة الصف الأول للبطولة النسائية بعد انفجار بركان

التمثيل في القاهرة  كابول، وخالونا بقى نرتاح من أنصاف المواهب اللي اخدوا اكثر من حقهم، جميلة الجميلات، قمر وربنا، ايوا بقا هوبا ايه الجمال ده كله، اي الجمال ده".

قمر

الجدير بالذكر أن أحدث أعمال حنان مطاوع الدرامية مشاركتها في مسلسل "القاهرة كابول" الذي يعرض حاليا في المارثون الرمضاني.

بعباءة رمضان حنان مطاوع  تتألق على طريقتها الخاصة

مسلسل "القاهرة كابول" تعتمد أحداثه على 3 شخصيات رئيسية هم الإعلامى ويجسده النجم فتحى عبد الوهاب، وضابط الأمن الوطنى ويجسده النجم خالد الصاوى، وشخصية الإرهابى والذى يجسده النجم طارق لطفى، فضلا عن الأدوار الأخرى للنجوم حنان مطاوع ونبيل الحلفاوى وشيرين.

بالفانوس والبعاءة حنان مطاوع تخطف الأنظار

 

يذكر أن "القاهرة كابول" يرصد المؤامرات التى تعرضت لها المنطقة ومصر على مدى أكثر من ثلاثة عقود، تأليف عبد الرحيم كمال وإحراج حسام على، بطولة طارق لطفى، خالد الصاوى، فتحى عبد الوهاب، نبيل الحلفاوى، حنان مطاوع.