رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بجلسة تصوير جريئة.. نور عمرو دياب تخطف الأنظار

نور عمرو دياب
نور عمرو دياب

نشرت نور عمرو دياب صورًا جديدة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، من دون مكياج، حيث أصبح ظهور النجمات والمشاهير وأبنائهم دون مكياج موضوعا أثار الجدل لفترة طويلة بوسائل الإعلام، والتي قد تسبب بعضها في صدمة الجمهور بسبب الملامح المختلفة لهن قبل وبعد المكياج.

 

اقرأ أيضا..

نور عمرو دياب تتجاهل التنمر عليها وتنشر صورًا جديدة لها بإنستجرام

 

وبدت نور بإطلالة رياضية مميزة باللون البيج، والتى تحتوى على بنطال وبلوفر قصير، مما أبرز رشاقتها وأنوثتها، وانتعلت حذاء مسطح رياضي باللون الأبيض والبيج.

وتزينت نور عمرو دياب بمجموعة من الإكسسوارات المتميزة الرقيقة، والتى كانت عبارة عن: أقراط رقيقة، وارتدت العديد من الخواتم والأساور في اليد اليسرى.

 

 

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت نور تسريحة شعر بسيطة، حيث قامت بربط خصلات شعرها البنية شكل الكعكة، وتركت القصة منسدلة على جانبي وجهها بشكل رقيق.

 

وحيث ظهر وجهها طبيعي دون مكياج، لتظهر بملامحها البسيطة والمميزة، واكتفت فقط

بإبراز عينيها بخط رفيع من الآيلاينر الأسود، وماسكرا لتظهر أكثر كثافة وطولا.

 

 

ما لا تعرفه عن نور عمرو دياب

نور عمرو دياب هي الابنة الأولى للفنان عمرو دياب من زوجته القديمة الممثلة شيرين رضا، وهي من مواليد 1990، حيث تبلغ من العمر 31 عاما.

 

والجدير بالذكر أن عمرو دياب غنى لها أغنية "نور العين"، التي تم إصدارها في 1996م.

لدى نور عمرو دياب ثلاثة أشقاء من الزوجة الثانية لوالدها زينة عاشور ،ودرست نور في العديد من التخصصات، منها "بيولوجي" داخل الجامعات المصرية، وحضرت الماجستير في التسويق، بالإضافة إلى دراسة إدارة أعمال ولغة الإشارة.