عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هدى الإتربي تستعرض أنوثتها على الشاطىء بنقشة التايجر( صور )

الفنانة هدى الإتربي
الفنانة هدى الإتربي

نشرت الفنانة هدى الإتربي صورة جديدة على إحدى الشواطىء، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات " إنستجرام ".

 

اقرأ أيضًا..

هدى الإتربي تتألق ببدلة رجالي وتقارن بين المرأة العربية والغربية 

 

وبدت " الإتربي " بفستان أبرز أنوثتها وقوامها الممشوق، إذ كان مُجسمًا ومكشوفًا، دون أكمام، باستايل التايجر، باللون البني الفاتح والقاتم والبيج، ومحدد الخصر ليعكس رشاقتها.

 

وتزينت هدى الإتربي بمجموعة من المجوهرات الأنيقة، والتى تتكون من أقراط كبيرة الحجم شكل الدبلة، وارتدت في اليد اليسرى إسورتين رقيقتين، وحظاظه فى اليد اليمنى.

 

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت " الإتربي " تسريحة شعر بسيطة أبرز أنوثتها، إذ تركت خصلات شعرها البنية منسدلة على ظهرها بشكل مرتب وأنيق، وزينته بقبعة خاصة بالبحر، والتى كانت باللون البيج ومطرز بخيوط باللون الأسود.

 

واختارت مكياجا هادئا، يبرز جمال ملامحها، إذ وضعت أحمر شفاة باللون النود، وزينت وجنتيها ببلاشر باللون البني الفاتح، ووضعت القليل من الكحل الأسود والماسكرا، وحددت حاجبيها بشكل طبيعي ومميز.

 

 

ما لا تعرفه عن هدى الإتربي وأول ظهور لها

هدى الإتربي هي ممثلة مصرية درست فى كلية الحقوق بجامعة القاهرة، ومنذ شاركت منذ طفولتها في العديد من المسرحيات في المدرستها، مثل: مسرحيات لـ شيكسبير و المسرحيات الغنائية والاستعراضية.

 

ودرست أيضًا التمثيل في ورش الخاصة بذلك، كما أنها شاركت في أفلام قصيرة تم عرضها في مهرجان دبي السنمائي الدولي ٢٠١٦م ، وبدأت مشوارها الفني في مصر بفيلم " علي بابا " عام ٢٠١٨، ثم توالت الأعمال بعده، ومنها مسلسل " الزوجة الـ18 "، والجزء الثالث من مسلسل " كلبش 3 "، ومسلسل طلعت روحي، ومسلسل " اللي مالوش كبير ".