رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أبرز تصميمات أزياء السهرات المسائية لصيف 2021

ازياء تتناسب مع السهرات
ازياء تتناسب مع السهرات والحفلات المسائية

أكثر ما يشغل في بال السيدات والفتيات عند التجهيز إلى الذهاب إلي السهرات والحفلات المسائية هو ارتداء الأزياء اللامعه والفاخرة ليخطفن الأنظار.

 

اقرأ أيضًا..

فساتين السهرة باللون الأخضر الزمردي تتصدر موضة خريف 2020 و2021

 

تمنح الأزياء اللامعه السيدات رونقًا جذابًا في السهرات والحفلات المسائية وتجعلهن يشبهن نجمات هوليوود على السجادة الحمراء.

 

ومع بداية الموسم الصيفي تكثر السهرات والحفلات المسائية وتزداد حيرة السيدات فيما يرتدن ليحصلن على إطلالة مميزة مفعمة بالأنوثة والرقي في آن واحد، والأن نقدم لكٍ خيارات لإطلالات ناعمة تمنحك أناقة في سهراتك المسائية أستوحي من بينها ما يناسبك.

لإطلالة مشرقة في سهراتك المسائية

 

أزياء ميتاليكية الحل الأمثل في سهراتك المسائية 

 

تعد الأزياء المصممة من الأقمشة الميتاليكية، الذهبية أو الفضيّة، من أكثر أنواع الأقمشة التي تتناسب مع السهرات والمناسبات الليلية.

فأزياء ميتاليكية تزيد من إشراقة الحضور وتساعد السيدات والفتيات في التألق أكثر.

 

إذا كنتٍ تبحثين على إطلالة مميزة، يمكنك ارتداء بنطالا قصيراً بقصّة واسعة مصنوع من القماش الميتاليكي باللون الفضيّ، وهو تصميم مميز يمكنك أن ترتديه في النهار مع توب قطنية باللون الأبيض أو الأسود، ويمكنك أن تتألقي به في سهراتك مع توب كالتي قدمتها العلامة بكتف واحدة ومزينة بالكشكشه من الأمام.

 

قماش الترتر يمنح إطلالة اشارقة وأنوثة 

 

أصبح قماش الترتر هو الرفيق الدائم لأزياء السهرات والمناسبات، يزيد قماش الترتر من فخامة الملابس ويمنحها وهجاً لافتاً.

 

لذا  يمكن أختيار فستان أو جمبسوت مصممين بالكامل من قماش الترتر إذا كنت تبحثين عن إطلالة مشرقة بالكامل أو بإمكانك أن تختاري بنطال من نعيم

خان Naeem Khan  لإطلالة أنيقة ورصينة في الوقت نفسه.

 

نسّقي مع البنطال توب مصنوعة من القماش نفسه إنما بلون مغاير لأناقة لافتة في السهرات.

ازياء مصممة من قماش الترتر

الشراشيب بالترتر اللامع يخطف الأنظار إليكٍ

 

تصدر قماش المصمم من الترتر والشراشيب اللامعه مجموعات عديدة قدمتها كبار منصات دور الأزياء العالمية، فهي ليست بالصيحة الجديدة حيث رأيناها في موسم عدّة سابقة لتكن الخيار الأمثل في مجموعات أزياء السهرات.

 

ودخلت الشراشيب لتزيد من حيوية التصميم، وقد لفتتنا دار باكو رابان Paco Rabanne التي اعتمدت هذه الصيحة بأسلوب فريد حيث اختارت الدوائر الذهبية بأحجام كبيرة لتزيّن بها الفستان وتجمع بين حيوية الشراشيب ووهج لونها.

ازياء مصممة من الشراشيب الذهبية

ألوان النيون يسهل تنسيقها في النهار والليل

 

على الرغم من أن درجات النيون غالباً ما تُعتمد في إطلالات النهار، فإن مزجها مع أقمشة فاخرة وميتاليكية سيجعلها خياراً مناسباً لسهرات.

وقدمت علامة سبورتماكس بنطالا من الجلد بدرجات الأزرق الفاقعة، يمكنك أن تختاريه في النهار مع إطلالة مماثلة للتي قدّمتها العلامة، أو أن تنسّقيه مع توب فاخرة من الدانتيل لسهراتك.

أزياء بالوان النيون