رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جورجينا تقفل باب التقليد أمام ياسمين صبري بفستان صيفي مثير (صور)

عارضة الأزياء الإسبانية
عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز

اعتادت عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز وخطيبة نجم الكرة العالمي كريستيانو رونالدو مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية لتختار من بينها ما يناسب مع قوامها الرشيق، مما جعلها محط أنظار واهتمام المعنيين بالموضة، مما جعل الكثير يقارن بين إطلالاتها وإطلالات الفنانة ياسمين صبري في الأونة الاخيرة.

 

اقرأ أيضًا..

7 إطلالات لياسمين صبري نسخة طبق الأصل من جورجينا (صور)

وتألقت جورجينا في أحدث ظهور لها بإطلالة ناعمة أنيقة مفعمة بالأنوثة، مرتدية فستانًا طويلًا مجسمًا، ينتمي لصيحة الأوف شولدر، مكشكش من النصف؛ ما عكس تناسق قوامها الممشوق، صمم الفستان من قماش ناعم، ذا ارضية بيضاء وبه رسومات الزهور بالألوان الزاهية الهادئة، فيما انتعلت حذاء ذا كعب عال باللون الأبيض.

جورجينا

وأكملت رقي إطلالتها ببعض المجوهرات الذهبية راقية التصميم التي تتماشى مع ذوقها الرفيع.

 

واعتمدت تسريحة شعر بسيطة ووضعت لمسات ناعمة من المكياج الترابي ليتناسب

مع لون بشرتها الخمرية مع لون النود في الشفاه.

جورجينا عبر الانستجرام

نبذة عن حياة جورجينا

وُلدت في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس بإسبانيا. بعد تخرجها، انتقلت إلى مدريد في الوقت الذي عاشت فيه حياة هادئة طوال معظم حياتها المهنية المبكرة.

جورجينا

وتغير كل شيء بعد معرفتها نجم ريال مدريد وقتها كريستيانو رونالدو. لفت الزوجان الانتباه إلى أنفسهم من خلال نزهة منتظمة معًا، وفي غضون بضعة أشهر، ارتقت من مجرد اهتمام لاعب كرة القدم إلى صديقته الرسمية. إذا صدقت التقارير، فهي حريصة على الاستفادة من شهرتها الجديدة لتأسيس نفسها كعارضة أزياء مشهورة.