رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

7 إطلالات لياسمين صبري نسخة طبق الأصل من جورجينا (صور)

ياسمين صبري وجورجينا
ياسمين صبري وجورجينا

تشابهت إطلالات الفنانة ياسمين صبري في الآونة الأخيرة مع إطلالات عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز وخطيبة نجم الكرة العالمي كريستيانو رونالدو، وهذا ما أثاره دهشة رواد السوشيال ميديا، وأطلقوا العديد من الأسئلة حول السر وراء هذا التشابه، فهل ما يحدث صدفة أم  عن قصد؟.

 

اقرأ أيضًا..

 بمكياج ناعم وتسريحة شعر مميزة .. ياسمين صبري تهوس متابعيها (صور)

جورجينا

والغريب في الأمر أن ياسمين صبري سرعان ما تظهر بنفس إطلالة جورجينا بعد تألقها بها بأيام قليلة، وهذا ما أكدته في 7 إطلالات متشابه تماما مع إطلالات جورجينا، ولم يتقصر الأمر على الأزياء فقط بل شملت الإكسسوارات أو المجوهرات أو نفس تصاميم الحقائب والأحذية، فضلا عن طبيعة المكان التي تلتقط به الصور.

ياسمين صبري

بنفس فستان جورجينا ياسمين صبري تثير غضب جمهورها (تفاصيل) 

 

ياسمين صبري  وجورجينا

 

لمزيد من أخبار الفاشون بجريدة الوفد اضغط هنا

 

فسبق وظهرت جورجينا بإطلالة عصرية، يوم 7 يونيو 2021، مرتدية فستانا قصيرا مجسما بأكمام طويلة، مصمم من قماش ناعم مضلع باللون الأسود، فيما انتعلت حذاء ذا كعب عال باللون الفضي، وتزينت بمجوهرات ماسية راقية التصميم.

جورجينا وياسمين صبري

لتظهر ياسمين صبري، مساء أمس الأحد، بإطلالة مشابها بـ جورجينا، لتكن نسخة طبق الأصل من إطلالتها واعتمادها تسريحة شعرها.

جورجينا

وبدت ياسمين صبري بإطلالة عصرية، مرتدية فستانا مجسما، بأكمام طويلة، مصمم من قماش ناعم باللون الأسود، لتبرز تناسق قوامها بشكل واضح.

ياسمين صبري

ولم يتوقف الأمر على ذلك فقط بل أطلت ياسمين صبري منذ أيام بإطلالة جذابة، مرتدية قميصا فضفاضا باللون البينك ونسقت عليه بنطال جينز، متزينه ببعض الإكسسوارات العصرية المواكبة للموضة، معتمده تسريحة شعر الاسليك إلا وهي "تسريحة ذيل الحصان بالضفيرة الطويلة" التي اشتهرت بها النجمة الأمريكية كيم كردشيان.

جورجينا

بينما كانت ظهرت جورجينا بإطلالة عصرية، مرتدية فستانا قصيرا مجسما، كت، مصمم من قماش ناعم باللون الزيتي وتزينت بالعديد من المجوهرات الذهبية ضخمة التصميم.

جورجينا بجانب طائرتها الخاصة

ووجه أغلب رواد السوشيال ميديا لـ ياسمين صبري بعض التعليقات الصارخة ضدها، مؤكدين مدى اعتمادها تقليد جورجينا، خاصة بعد ظهور "صبري" بإطلالة كلاسيكية أنيقة وهي داخل طيارتها الخاصة، وهذا ما فعلته خطيبة نجم الكرة العالمي كريستيانو رونالدو من قبل وظهورها بدلة كلاسيكية أنيقة التصميم، مصممة من قماش فاخر، باللون الأوف وايت.

ياسمين صبري

وفي هذا السياق، تشابه تصاميم الأزياء والحقائب والأحذية والإكسسوارات وتسريحات الشعر وطبيعة المكياج، أصبحت ياسمين صبري نسخة طبق الأصل من جورجينا مما عارضها لانتقادات عديدة، وهذة ما اكدته اراء متابعو ياسمين صبري، رصدنا أبرز التعليقات: "جورجينا صبري، جورجينا لسة منزلة صورة ف الطيارة بردو سبحان الله يا فنانة، لا تسوي نفسك جورجينا يا طعميه، جورجينا الغلابة، عليا الطلاق جورجينا".

ياسمين صبري وجورجينا

جورجينا

جورجينا

ياسمين صبري

متابعو ياسمين صبري

ياسمين صبري

ياسمين صبري

موضوعات ذات صلة:

ياسمين صبري صورة طبق الأصل من جورجينا.. هل تستطيع التفرقة بينهما؟

 

جورجينا تستعرض أنوثتها بالأحمر الناري في حفل توزيع جوائز جلوب سوكر

 

فى "رامز مجنون رسمي".. سعر صادم لحقيبة ياسمين صبري