رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أجمل التصميمات لصيف 2021.. 6 أشكال جديدة للبوركيني (صور )

ستايلات مختلفة للبوركيني
ستايلات مختلفة للبوركيني

تتعدد أشكال البوركيني وألوانها ،كما أنه لا يرتديه فقط المحجبات ،لكن أيضاً الغير محجبات يفضلن إرتداؤه عن باقي الأشكار الآخرى ،كونه أكثر إحتشاماً ويحمي الجسم من أشعة الشمس التي تسبب الإسمرار ،لذلك نقدم لكي أحدث صيحات البوركيني لتتألقي على الشاطىء بأناقتك واحتشامك .

 

اقرأ ايضاً..

نسقي الكاش مايوه مع البوركيني بطرق جديدة تتناسب لإطلالة مبهرة

 

 

البوركيني الأسود فقط

ويوجد العديد من أشكال البوركيني باللون الأسود فقط ،فمنه المحدد من تحد منطقة الصدر مباشرة ،حتي لا يحدد البطن ،ومنه المكشكش ليعطي لمسه أنثوية أنيقة.

 

 

البوركيني بقصة الـ Wrap

 

وهو الأكثر إنتشاراً في الآونه الأخيرة كما تعددت ألوانه ،وهذه القصة تتناسب بشكل أكبر مع المرأة بقوام الساعة الرملية والكمثرى ،فهو يقوم بإظهار الجزء السفلي من القوام بشكل جيد.

 

 

جمبسوت

 

إنتشر أيضاً الجمبسوت في الآونة الأخيرة كما ارتداه العديد من رواد السوشيال ميديا ،ويوجد معه قطعة تشبه التنوره لتغطية الجزء السفلي ،وعادةً تكون بألوان مختلفة لتعطي بهجه وأناقة .

 

 

بوركيني بنقشة الزيبرا

 

تُعد نقشة الزيبرا من أحدث صيحات الموضة خلال هذه الفترة ،وليست فقط للملابس العادية ولكن توجد أيضاً فى ملابس السباحة ،مما يجعلك تتألقين ببوركيني عصرى يتناسب مع الموضة .

 

 

بوركيني منقط

وهو مستوحى من فستان الشخصية الكرتونية " ميمي ماوس "، حيث يكون الجزء العلوي منقط باللون الأبيض والأسود ،والبنطال باللون الأسود ،مثلما إرتدته البلوجر الشهيره بإسم " بطوط " .

 

 

البوركيني بنقشة التايجر

ويوجد هنا أشكال وألوان متعددة لنقشة التايجر ،فيمكن أن تكون باللون الأبيض والأسود ،ويمكن أن تكون باللون البني والبيج ، وعادةً تكون النقوش في الجزء العلوي من المايوه ،والجزء السفلي يكون باللون الأسود الساده .