رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نسقي الكاش مايوه مع البوركيني بطرق جديدة تتناسب لإطلالة مبهرة

صورة أرشيفية- مايوهات
صورة أرشيفية- مايوهات للمحجبات

تنشغل كل فتاة محجبة منذ بداية موسم الصيف وحتى اليوم بالبحث عن ملابس السباحة للمحجبات التي تتوافق مع قوامها، إلا أن الأمر لا يقف عند هذه الخطوة بل عند إيجاد القطع المناسبة تبدأ مرحلة البحث عن أفكار لتنسيق المايوه مع الكاش للمحجبات بأكثر من طريقة على الشاطئ حتى تبدو إطلالتها أنيقة وجذابة.

 

ملابس السباحة للمحجبات منسقة مع الكاش مايوه التنورة

 

إن كان البوركيني الخاص بكِ يتميز بتصميم ذو قصة مستقيمة أو أشبه بالجامبسوت، فلا تترددي عند اختيار الكاش مايوه الأشبه بالشال ليتم ارتدئه بطريقة التنورة الـ Wrap للحصول على مظهر جذاب.

 

 

مايوه للمحجبات مع الكارديجان الملون

 

 

يعد الكارديجان من القطع المثالية التي يمكن أن تتناسب مع مختلف تصميمات ملابس السباحة للمحجبات سواء كان ذو قصة مستقيمة أو الـ A

Line أو الـ Wrap، فهو اختيار العديد من الفتيات على الشاطئ وبالأخص مدوني الموضة المحجبات ، ولكن اهتمي باختيار ألوان الكارديجان المحايدة كي تتناسب دائمًا مع مختلف ألوان البوركيني مثل العاجي أو الأسود أو العكس.

 

فستان الشاطئ المناسب مع البوركيني

 

يعد فستان الشاطئ إحدى القطع التي اختارتها بعض الفتيات على الشاطئ، والتي تمنحها مظهر محتشم ملائم للأجواء الصيفية، هناك من فضلت ارتدت الشال الطويل وكأنه كاش مايوه من خلال ربطه حول العنق بطريقة عصرية مبتكرة للحصول على مظهر مليئ بالحيوية.