عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

منهم أنجلينا جولي.. تعرفي على الحيل التى استخدمها المشاهير لإخفاء عيوب جسمهم

الفنانة أنجلينا جولي
الفنانة أنجلينا جولي

يعتقد الجمهور أن المشاهير ليس عندهم بعض الديفوهات في شكل جسمهم ، ولكن في الحقيقة هذا خطأ ،هما فقط يردتون الملابس المناسبة لشكل أجسامهم التى تخفى عيوبها وتبرز الأماكن المميزة ،لذلك نقدم لكي بعض المشاهير والعيوب التى لديهم وكيف تغلبوا عليها لتستوحى منهم الأفكار التى تناسبكِ.

 

اقرأ ايضاً..

معايير اختيار الملابس المناسبة للعمل

 

 

أنجلينا جولي تداري عرض الكتفين وصغر حجم الوركين

تُعد أنجلينا جولي ، من أجمل ممثلات هوليوود ، كما انها تعرف كيف تظهر بلوك مثالى ومناسب لشكل جسمها ،وتتجنب مشكلة الأكتاف بإرتداء جاكيت بحجم كبير ،وإكسسوارات ضخمة على مستوى الصدر وتنوره منفوشة.

 

 

سارة جيسيكا باركر تعطي حجم أكبر للجزء العلوي من جسمها

تعتبر سارة جيسيكا باركر رمزاً للأناقة ، لأنها تعرف جيداً كيف تظهر المميزات وتخفي عيوم جسمها ،وعلى سبيل المثال تعرف كيف تُحسن من شكل الجزء العلوى من جسمها بإختيار الملابس المناسبة لها .

 

وتلجأ إلى إرتداء الالوان الزاهيه أو الطبعات الكبيرة ،بالإضافة إلى الكشكشة ،والرقبة على شكل الـ V.

 

 

ريس ويذرسبون تعتمد على لوك يجعلها أكثر طولاً

إستطاعت ريس ويذر سبون التغلب على مشكلة قصر طولها ،وتظهر بشكل أطول ، وليس فقط من خلال إرتداءها الكعب العالً ،ولكن ترتدي تنوره طول الركبة ،كما أنها تنتعل أحذية ذات الجزء المخفي من الأمام عند منطقة

الإصبع الكبير.

 

 

تيلدا سوينتون تخفي مقاس الحذاء الكبير

 

يُعد مقاس أرجل تيلدا سوينتون كبير ،ولكنها استطاعت أن تخفي هذا العيب بإختياراتها للاحذية الصحيحة ، فدائماً تعتمد على ستايل الحذاء الذي يحتوي على لونين ،مما يجعل الأرجل تظهر بحجم أصغر وأنحف من الطبيعي.

 

 

فيكتوريا بيكهام تعطي حجم أكبر لجسمها الصغير

فيكتوريا بيكهام من صاحبات الأجسام الصغيرة جداً ، ولكن لا يلاحظ الجمهور ذلك ؛بسبب الستايل الفريد الخاص بها واختياراتها الصحيحة ،حيث أنها ترتدي بنطال فضفاض ،وبلوزات مصنوعة من قماش الحرير الواسعة ،مع ستايلات الجاكيت المناسب لشكل جسمها.

 

 

كيرا نايتلي تخفي قِصر الساقين بمهارة

يُعد جسم كيرا نايتلي طويلاً بشكل غير متناسب وسيقانها قصيرة ، ولكن إستطاعت أن تخفي هذه العيوب بمهارة ، وكما أنها تعطي طول أكثر للساقين ، حيث أنها ترتدي الفساتين المحددة أسفل الصدر مباشرةً ،والجيبات السك Pencil skirts.