عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حيل تنسيق الأحزمة العريضة مع أزياء عيد الأضحى 2021

ابرز ماركات الأحزمة
ابرز ماركات الأحزمة الجلدية العريضة

تصدرت موضة الأحزمة الجلدية العريضة منصات الموضة العالمية في موسم صيف 2021، لتلاقي رواجأ كبيراً من قبل الفتيات والسيدات المحبات لأناقة، من أجل الحصول على إطلالة أنيقة راقية خلال خروجات عيد الأضحى المبارك أو في حياتك اليومية بشكل عام.

اقرأ أيضًا..

ديور تحدد أحدث تصميمات أحزمة الخصر لموسم خريف وشتاء 2020-2021

 

وتعد الأحزمة العريضة من أهم القطع الأساسية التي لا غنى عنها في أي إطلالة، لذا حرصت دور الأزياء العالمية على تقديم أرقى التصاميم المختلفة والألوان الأنيقة، والأهم من أختيار الحزام المميز في نظرك هو طريقة تنسيق على أكثر من إطلالة مختلفة.

 

لذا نقدم لكٍ في السطور التالية، طرق تنسيق الأحزمة العريضة مع مختلف إطلالاتك الصيفية كاجوال أو للسهرات المسائية الراقية.

لتحصلين على إطلالة جذابة لا مثيل لها، .

 

حزام جلد عريض باللون الذهبي من علامة Dolce & Gabbana

 

يعد اللون الذهبي من الألوان الجذابة لدي الفتيات والسيدات لذا يحرصن عل ى أقتناء الأزياء والحقائب والإكسسوارات التي تنتمي ليه، لذا قدمت علامة دولشي أند جابانا Dolce & Gabbana لحزام عريض مصنوع من الجلد باللون الأسود ومزيّن بأسلوب جذاب وأنيق بتصميم الزهور

باللون الذهبي، وصُمم إبزيم الحزام بشكل كبير مطلي بالمعدن.

 

ويسهل تنسيق حزام الجلد العريض باللون الذهبي مع فستان مطبع قصير بدرجات اللون الأزرق أو الأبيض أو الأخضر الباستيل أو مع جمبسوت باللون الأوف وايت مع حذاء بكعب عالٍ باللون الذهبي وحقيبة يد جلد باللون الأسود.

 

إذا كنتِ من النساء اللاتي يُفضلن اعتماد الحزام العريض، اخترنا لكِ هذا التصميم من علامة دولشي أند جابانا Dolce & Gabbana لحزام عريض مصنوع من الجلد باللون الأسود ومزيّن بأسلوب جذاب وأنيق بتصميم الزهور

باللون الذهبي، وصُمم إبزيم الحزام بشكل كبير مطلي بالمعدن.

 

ويفضل أرتداء هذا الحزام على فستان طويل مصمم بشكل أنيق مصمم من قماش الأسود أو الأبيض لا يحمل أي نقوش حتى تحصلين على إطلالة ناعمة تتناسب مع المقابلات العمل الهامة.

حزام عريض اسود في ذهبي

حزام جلد عريض باللون الأصفر من ماركة Blumarine

 

إذا كنتٍ من محبي الكاجوال ننصحك أن تقتني هذا الحزام العريض ذا اللون الأصفر المزين بإكسسوارا اللؤلؤ من المنتصف.

وعند الذهاب الي سهرة عائلية ارتدي بنطال أسود اللون مع بلوزة وبلوزة بدرجات اللون الأصفر، أو مع فستان من الدانتيل باللونين الأبيض والأصفر، وصندل بكعب رفيع باللون الفضي.

حزام اصفر عريض

حزام جلد عريض باللون الأسود من علامة Koché

 

ويمكنك اعتماد هذا الحزام الراقي مع فستان طويل من القماش والدانتيل باللون الأبيض أو جمبسوت جينز باللون الأزرق أو قماش بدرجات اللون الأحمر القاني مع حذاء بكعب صغير باللون الأسود.

حزام عريض اسود

حزام جلد عريض باللون الأبيض من ماركة Gabriela hearts

 

وننصحكِ بارتداء هذا الحزام مع بدلة نسائية كلاسيكية باللون الأسود أو الأوف وايت أو مع فستان قصير باللون الأزرق الداكن وصندل بسيور مُلتف حول الكاحل بدرجات اللون الرمادي.

حزام ابيض عريض