رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ديور تحدد أحدث تصميمات أحزمة الخصر لموسم خريف وشتاء 2020-2021

احزمة الخصر الرفيعة
احزمة الخصر الرفيعة بتوقيع بيت الأزياء ديور

تتميز تصمميات بيت ازياء ديور بالرقي والفخامة الممزوجة بالبساطة، فهي تتصدر عروض الأزياء العالمية بتصميماتها الأنيقة من أزياء ومنتجات جلدية وشنط وأحذية فاخرة مما جعلها محط إعجاب وأهتمام المعنيين بالموضة.

اقرأ أيضًا .. أناقة مفيدة شيحة تخطف قلوب متابعيها

 

وتصدرت احزمة الخصر الجلدية الرفيعه  بنوعيها السادة والضفيرة عروض أزياء عالمية لتضيف لمسة راقية للأزياء ولتكن خط الموضة لـ موسم خريف وشتاء 2020-2021.

 

وأصبحت الأحزمة الجلدية الرفيعة من أهم الإكسسوارات التي تحرص النساء والفتيات على شراءه بصفة دائمة لتكمل أناقة إطلالتها الساحرة.

 

يذكر أن قد أسست ديور في 16 ديسمبر سنة 1946 م في "منزل خاص" في شارع 30 مونتين باريس ومع ذلك فإن شركة ديور الحالية تحتفل في تأسيسها بدأً من سنة 1947 م ! وتم دعم ديور مالياً من قبل رجل الأعمال الثري "مارسيل

بوساك" وأصبحت جزءاً من "قطاع النسيج المتكامل رأسمالياً" من قبل بوساك وكانت مقرها في FFR وعدد موظفيها كانت 80 موظفاً فقط وكانت فرع لشركة "Boussac Saint-Freres S.A" المملوكه من قبل رجل الأعمال مارسيل بوساك على الرغم من ذلك السيد كريستيان ديور سمح لخصم جزء كبير من الارباح له بالرغم من سمعة بوساك السيئه وتم التفاوض مع بوساك من قبل كريستيان ديور.

 

واليوم نعرض إليكٍ أبرز تصميمات احزمة الخصر الرفيعة السادة والمصممه على طريقة الضفيرة  لتتألقي مثل عارضات الأزياء وتخطفي الأنظار إينما ظهرتي.