عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

طبيبة أسنان تكشف لـ" الوفد" سبب مشاركتها بمسابقة ملكة جمال مصر 2021 (تفاصيل)

محررة الوفد مع منة
محررة الوفد مع منة الله عبدالباسط

تعد مسابقات ملكات الجمال حول العام، من أبرز المسابقات التي تجذب انتباه الفتيات اللواتي يرغبن في إظهار جمالهن بشكل جذاب يعكس جمال بلادهن .

 

وفي ذلك السياق، اتجه أكثر من 150 فتاه مصرية للانضمام  فى مسابقة " ملكة جمال مصر 2021"، التي أقيمت تصفياتها الأولى  يومي 2 و3 يوليه في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، لتختار لجنة التحكيم 25 متسابقة فقط للمشاركة فى باقي مراحل المسابقة.

 

تكونت لجنة تحكيم مسابقة "ملكة جمال مصر 2021" من "الفنانة حورية فرغلي، الممثل فراس سعد ومصمم الأزياء بهيج حسين، المذيعة نانسي مجدي، وملكة جمال مصر لعام 2020 نسمة عطا الله ( ميس إيجيبت ).

 

وكشفت المتسابقة منة عبدالباسط في تصريح خاص لـ"بوابة الوفد"، كيفية انضمامها للمسابقة و الهدف من مشاركتها فيها.

 

وأوضحت أنها شاركت فيها لرغبتها في تمثيل مصر بصورة جيدة وقوية أمام المحافل الدولية.

وأوضحت أنها كانت حريصة جدا  على متابعة إجواء المسابقة في الأعوام السابقة، وتقدمت هذا العام للاشتراك فى المسابقة عملت على  ملء الأستمارة الخاصة بها عبر موقع التواصل الأجتماعى" الفيس بوك" ، وارسال الفيديو الخاص ، وتمت  الموافقة على أشتراكها ، استكملت باقي أجراءات الأشتراك  ودفع الرسوم الخاص بها.

 

وحول مشاركتها فى  مسابقة ملكة الأناقة لهذا العام وأوجه  الاختلاف بين المسابقتين . أكدت "منة الله" وجود فرق كبير بينهما . فمسابقة ملكة جمال الأناقة تهدف إلى تقديم صورة حسنه عن الفتاه المصرية الطموحة على المستوى الأخلاقى والثقافى والفكرى والأنسانى ، أما ملكة جمال مصر

فهى تستهدف تقديم الجمال المصرى  أمام العالم.

 

وأضافت قائلة:" بتعطي مساحة، يكون ليا صوت مسموع في نطاق أكبر ومحترم في صورة حسنه أقدر من خلال ذلك أن أساعد الناس وأقدم خدمات للمجتمع أمثل مصر، أمام المحافل الدولية فى المسابقات المماثلة التىتضم ممثلين من كل دولة".

 

وعن شروط الخاصة بمسابقة ملكة جمال مصر 2021، فشروطها مطابقة للشروط الدولية لكافة مسابقات الجمال في العالم، أن الطول متناسب مع الوزن، حاصلة على مؤهل دراسي عالي، تجيد عدة لغات أجنبية وتتحدثها بطلاقة، تكون عزباء، و صاحبة هدف من الحصول على هذا اللقب.

أما عن مشاركاتها في مسابقة ملكة جمال مصر بالرغم من انشغالها بالعمل كطبيبة أسنان  أكدت أنها ترفض وضعها فى إطار محدد لا يسمح بالخروج منه فلا يعنى أنها طبيبة أن تظل داخل هذا الأطار دون تجربة شيئا آخر فعلى كل إنسان اكتشاف مكنوناته وقدراته وأستغلالها بمختلف الأشكال.

 

اقرأ أيضًا..

شدا حسام تسرق الأضواء بعد فوزها بلقب ملكة جمال الأناقة 2021 (صور)