رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بالذهبي اللامع دينا تسرق الأضواء في مهرجان أسوان

الراقصة الاستعراضية
الراقصة الاستعراضية دينا

 خطفت الراقصة الاستعراضية دينا عدسات الصحافة والإعلام بمجرد ظهورها على السجادة الحمراء بمهرجان أسوان السينمائي الدولي لأفلام المرأة، في دورته التاسعة، والتي يحمل "دورة النيل".

اقرأ أيضًا..

بتوقيع دار أزياء إيطالي دينا تستعرض أناقتها في ثاني أيام عيد الفطر المبارك(صور)

 

وتألقت دينا بإطلالة ناعمة، مرتدية فستانا قصيرا، مجسما، بأكمام طويلة فضفاضة، مصمم بأحدث صيحات الموضة للفساتين القصيرة من قماش الترتر الذهبي، مما عكس رشاقتها وتناسق قوامها الممشوق، فيما انتعلت صندلا ذا كعب عال.

دينا

واختارت ترك خصلات شعرها منسدلة بحرية فوق كتفيها بشكل جذاب ووضعت لمسات ناعمة من المكياج الجذاب مع لون الكشمير في الشفاه بلمسة خبيرة التجميل Salma Saad.

دينا

وفي سياق ذلك، انطلقت في التاسعة من مساء الخميس فعاليات الدورة الخامسة لمهرجان أسوان السينمائي الدولي لأفلام المرأة والتي تحمل اسم دورة النيل بحضور الدكتورة إيناس عبد الدايم

وزير الثقافة واللواء أشرف عطية محافظ أسوان والدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة والسفير كريستيان برجر رئيس وفد الاتحاد الأوروبي في مصر والمهندس أحمد يوسف رئيس هيئة تنشيط السياحة وحشد كبير من نجوم وصناع السينما.

ويقام حفل الافتتاح في مسرح مكشوف علي ضفاف النيل بفندق توليب أسوان وسط إجراءات احترازية كبيرة، ويقدم الحفل المذيعة آية الغرياني التي سبق أن قدمت حفل المومياوات الملكية، ويقوم بالإخراج المسرحي هشام عطوة، فيما يتولي المخرج عبدالرحمن نصر الإخراج والنقل التليفزيوني على الهواء مباشرة بقناة نايل سينما.