رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بتوقيع دار أزياء إيطالي دينا تستعرض أناقتها في ثاني أيام عيد الفطر المبارك(صور)

 الراقصة الاستعراضية
الراقصة الاستعراضية والفنانة دينا

خضعت الراقصة الاستعراضية والفنانة دينا لجلسة تصوير جديدة بعدسة المصور إسلام ناجي، وحرصت مشاركة متابعيها ببعض الصور عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور "انستجرام".

اقرأ أيضًا..

بالبكيني والسيجارة.. دينا تستجم في الساحل الشمالي

 

وظهرت دينا بإطلالة كاجوال، من توقيع دار الأزياء الإيطالي Dolce&Gabbana،  مرتدية قميصا أبيض وعليه كاجيت قصير ذا ارضية سوداء مطبوع عليه زهور راقية بالألوان الزاهية؛ ونسقت عليهما ميني جيب من نفس تصميم الجاكيت لتتناغم مع إجواء الأحتفال بعيد الفطر المبارك.

دينا تعتمد قصة شعر لافته

 

دينا تعتمد قصة شعر لافته

أما من الناحية الجمالية، وضع خبير التجميل يعقوب لمبز لها مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية لتتماشى مع لون بشرتها الخمرية مع لون الكشمير في الشفاه، واعتمدت تسريحة شعر جديدة مواكبة لعام 2021، بأنامل Roo Hair،  مزينه خصلات شعرها بتوك راقية التصميم من الأمام.

وتزينت ببعض الإكسسوارات الشبابية المتناغمة مع إطلالتها الساحرة.

دينا

وعلقت على الصور، قائلة: " عِد نفسك بأن تفكر في أفضل فقط ، وأن تعمل فقط من أجل الأفضل

، وأن تتوقع الأفضل فقط".

 

دينا عبر الانستجرام

 

نبذة عن حياة الراقصة دينا

ولدت في روما في إيطاليا، احترفت الرقص وعمرها 15 عامًا، حيث كانت في مرحلة الثانوية العامة، وانضمت لفرقة رضا الاستعراضية، تخرجت في كلية الآداب قسم الفلسفة جامعة عين شمس، وحاصلة على درجة الماجستير في الفلسفة ، وهي شقيقة المغنية المعتزلة "ريتا" التي كانت تعمل في مجال الغناء في فترة ثمانينات القرن العشرين وقررت الأعتزال وارتداء النقاب بعد ذلك.

و بدأت شهرتها في تسعينات القرن العشرين وكانت بدايتها في الرقص في المرحلة الثانوية حافظت على موقعها في المقدمة رغم زحام الراقصات اللبنانيات والروسيات وقلة من المصريات في مصر.