رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شاهد.. جينيفر لوبيز تمزج بين الإثارة والأناقة

النجمة الأمريكية
النجمة الأمريكية جينيفر لوبيز

 تملك النجمة الأمريكية جينيفر لوبيز ذوق فريد جعلها تتميز بإطلالاتها التي تمزج بين الأنوثة والغرابة إلى حد ما في كثيرًا من الأوقات، وهذا ما جعلها مميزة دائمًا في أعين جمهورها.

 

اقرأ أيضًا..

جينيفر لوبيز تتألق على سلم طائرتها الخاصة

 جينيفر لوبيز

 بدت جينيفر لوبيز في أحدث ظهور لها بإطلالة عصرية، مرتدية بلوزة باللون الأبيض، ذا لاقيه طويلة، ينتمي لصحية الـ v، بأكمام طويلة مفنوخة، ونسقت عليه جيبًا قصيرًا ذات شق مثير من الأمام باللون الكناري، فيما انتعلت بوت طويل ذا كعب عال، مصمم من الجلد الذهبي اللامع.

 جينيفر لوبيز

 أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة متناغمة مع إطلالتها ووضعت مكياجًا ناعمًا متركزًا على الألوان الترابية ليتماشى مع لون بشرتها الخمرية مع لون النود في الشفاه، وأكملت أناقة إطلالتها بالتزين ببعض الإكسسوارات العصرية.

 جينيفر لوبيز

نبذة عن حياة جينيفر لين لوبيز:

 جينيفر لين لوبيز من مواليد 24 يوليو 1969، وتلقب أحيانًا فقط بـ(جي.لو) هي ممثلة، مغنية، منتجة تلفزيونية وتسجيلية وراقصة وأيضًا مصممة أزياء أمريكية مشهورة.

 وتعد الشخصية الأمريكية من أصول لاتينية الأكثر ثراءً في هوليوود، فهي من أهم الشخصيات الأميريكية اللاتينية فوفقًا لمجلة "بيبول إن إسبانيول" فقد صنفت بن أكثر 100 شخصية أمريكية من أصول لاتينية نفوذا في البلاد، كانت زوجة للمغني اللاتيني مارك أنتوني سنة 2004  لكن حصل الطلاق بينهما سنة 2014.

وباعت جينفير لوبيز في مهنتها الموسيقية أكثر من 55 مليون البوم حول العالم.