عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الستان المقلم يعكس رشاقة قوام ياسمين الخطيب

الفنانة ياسمين الخطيب
الفنانة ياسمين الخطيب

اعتادت الإعلامية والفنانة ياسمين الخطيب على مشاركة متابعيها أحدث إطلالتها باستمرار عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات و الصور الأشهر  الانستجرام؛ لتستعرض أناقتها و قوامها الرشيق على طريقتها الخاصة مما جعلها دائمة محط انتباه جمهورها.

 

اقرأ أيضًا..

ياسمين الخطيب تعكس قوامها الممشوق بفستان ناعم

وغالبا ما تنجذب ياسمين الخطيب لازياء الراقية التي تنتمي لموضة  الزمن الجميل، وبدت باطلالة جذابة، مرتدية جمبسوت انيق التصميم مصمم من قماش الساتان المقلم باللون الاحمر في الأبيض، يتوسطه حزام رفيع حول خصرها مما عكس تناسقة، فيما انتعلت صندلا ذا كعب عال.

ياسمين الخطيب

لمزيد من اخبار الفاشون بجريدة الوفد اضغط هنا..

اما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر بسيطة على طريقة الويفي الواسع ووضعت لمسات من المكياج مستخدمة البلاشير مع الكحل الاسود مع لون الأحمر الفاقع في الشفاه.

 

نبذة عن حياة ياسمين الخطيب

ولدت ياسمين سيد عبد اللطيف الخطيب في عام

1981 بالقاهرة لأب مصري، وأم تركية لبنانية، والدها الناشر سيد الخطيب، وجدها المفكر عبد اللطيف ابن الخطيب مؤسس أكبر مطبعة في مصر والشرق الأوسط في الأربعينات ومؤلف كتاب "الفرقان" الذي أثار ضجة كبيرة.

 

بدأت كتابة المقالات عام 2010، وكان مقالها الأول عن أوجه التشابه بين نشأة الأحزاب الشيوعية في مصر ونشأة الدولة القرمطية، لتنتظم بعد ذلك في كتابة المقالات الأسبوعية في الشأن السياسي والتشكيلي والعام، وكتبت في معظم الصحف المصرية منها الأخبار والوطن والأحرار وفيتو والدستور. ورأست تحرير القسم الاجتماعي بجريدة صوت الأمة عام 2015.