عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(تفاصيل) نجمات الفن يثيرن حيرة الجمهور| في الصباح حزن وبكاء ورقص وغناء بالمساء

نجمات الفن
نجمات الفن

خلال ساعات الحال تغير 140 درجة، من حزن وبكاء ووداع الي رقص ودلع، في أفعال متضاربة لم يستطيع أحد فهمها، فاين ذهبت الأصوال ومرعاة مشاعر الأخرين، وكيف يتحول الأنسان في لحظات من شخص لشخص أخر، تساؤلات عديدة أثارت دهشة رواد السوشيال ميديا، ففي صباح أمس، ظهرت أغلب نجمات الفن بدون مكياج والكمامات على وجهوههم و الملابس السوداء الكاجوال تسيطر عليهم؛ وذلك  تواجدهم في جنازة   النجم الراحل سمير غانم، أثناء وداعه لمثواه الأخير، وفي المساء ظهرهن بأحدث تصميمات فساتين السهرة السادة والمرزكشة ذات الألوان المبهجة في حفل زفاف أحد أبناء رجال الأعمال المشهورين بمصر.

 

اقرأ أيضًا..

يسرا تكشف عن إطلالتها في إعلان أورنج بمهرجان الجونة

 

وفي حفل زفاف أحد أبناء رجال الأعمال المشهورين في مصر، أنسدل القناع عن أوجه العديد من نجمات الفن، لينسوا ألم ووجع فراق عائلة الراحل سمير غانم، وتواجد زميلتهم دلال عبدالعزيز في المستشفي حتى الأن،  أثناء التراقص على نجمات الأغاني مع أشهر مغنيين مصر والوطن العربي.

 

يسرا بالحجاب في جنازة سمير غانم وبفستان أحمر في حفل زفاف نجلة رجل الأعمال المشهور

يسرا بالكاجوال في جنازة سمير غانم

لمزيد من الأخبار بقسم الفاشون جريدة الوفد أضغط هنا.

يسرا بالحجاب في جنازة سمير غانم وبفستان أحمر في حفل زفاف نجلة رجل الأعمال المشهور

وجاءت الفنانة يسرا في مقدمة هولاء النجمات، حيث ظهرت فستان طويل وفضفاض، مصمم من قماش ناعم باللون الأحمر مطعم بالريش الناعم ذا اللون الأسود من ناحية الصدر والأكمام.

 

يسرا لم تصون عشرة عمرها مع دلال عبدالعزيز وتتراقص على أنغام نور العين بعد رحيل سمير غانم بساعات 

 

ولم تكتفي يسرا بتغيير ملابسها السوداء بالفستان الأحمر فقط بل تراقصت على نغمات أغنية "نور العين" برفقة الهضبة عمرو دياب.

 

واختارت تسريحة شعر مميزة على طريقة الويفي الكامل مع وضع مكياج صاخب وتحديد عينيها بالكحل وأظهار جمالهما بالماسكرا السوداء مع لون البينك في الشفاه.

يسرا وعمرو دياب

 

ألهام شاهين تبدل ملابسها السوداء المحتشمة بفستان مثير في حفل زفاف بالجونة بعد رحيل سمير غانم بساعات

 

بينما ظهرت الفنانة ألهام شاهين بإطلالة أنوثية لافته، مرتدية فستانا طويلا مجسما، بأكمام طويلة، ينتمي لقصة الـ v، صمم الفستان من قماش فاخر شفاف باللون الأسود مما عكس البطانة تحته.

الهام شاهين

 

بنفس اللون  ألهام شاهين تؤدى واجب العزاء والزفاف بعد رحيل سمير غانم (تفاصيل)

 

والغريب في الأمر أن ألهام شاهين حرصت على نعي الفنان الراحل سمير غانم عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر "إنستجرام"، قائلة: " الله يرحم الفنان الكبير و الكوميديان العظيم سمير غانم، رمز البهجه و السعاده ".

 

ناس هيصة وناس لايصه حال نجمات الفن بين صباح ومساء ليلة جنازة سمير غانم

 

الهام شاهين تنعي سمير غانم

وتابعت:" فنان جميل يشع الفرح في كل مكان يتواجد فيه .. سنفتقده كثيرا .. و ربنا يصبر بناته دنيا و إيمى .. و يشفى دلال و يقومها بالسلامه ان شاء الله يارب".

 

  وكانت الإعلامية بوسي شلبي  من ضمن المشاهير اللاتي أثاروا الجدل بتوجدهم في حفل الزفاف بملابس لافته، على غير تواجدها في الصباح بالملابس السوداء أثناء تشيع جثمان النجم الراحل سمير غانم.

لبلبة والهام شاهين في جنازة سمير غانم

وخطفت الفنانة ليلي علوي  انظار الجميع بإطلالتها الساحرة التي ظهرت بها في حفل الزفاف مساء أمس، مرتدية فستانا قصيرا مجسم، بدون أكمام، باللون البيبي بلو، مما عكس منحنيات جسدها بشكل لافت، فيما انتعلت صندلا ذا كعب عال.

ليلي علوي

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر لافته، ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية التي تتناغم مع ملامحها العفوية مع لون البينك في الشفاه.

 

وبينما ازعجب الكثيرين الفنانة ياسمين صبري بإطلالتها الأنوثية اللافته، مستعرضه خلالها قوامها وأنوثتها بشكل مبالغ فيه، مرتدية فستانا طويلا مجسما، ينتمي لصيحة الأوف شولدر، أتسم الفستان بشق مثير كشف عن قدميها، صمم الفستان من قماش التل مع التطريز الراقي بالكامل وغلب عليه اللون الأصفر الفاقع، وأكملت أناقتها ببعض المجوهرات الماسية راقية التصميم.

ياسمين صبري

الجدير بالذكر، رحل عن عالمنا الفنان القدير سمير غانم، مساء أمس، عن عمر يناهز 84 عامًا، وذلك بعد تدهور حالته الصحية وأصابته بفيروس كورونا، مما ادى الى

تدهور وظائف الكلي عنده وتم نقله الي احدى المستشفيات الكبري ثم  دخوله الرعاية المركزة حتى لفظ انفاسه الأخيرة.

يسرا بالكاجوال والكمامة في عزا سمير غانم

رصدت كاميرات الصحافة والإعلام انهيار الفنانة دنيا سمير غانم وشقيقتها إيمي بالبكاء أثناء تشييع جنازة ابيهم من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس.

دنيا وايمي سمير غانم

إلى ذلك، شارك عدد كبير من نجوم الفن الذين حرصوا على توديع الفنان الراحل وتقديم واجب العزاء لابنتيه وزوجيهما، خاصة أن العزاء يقتصر على المقابر فقط، والذين كان أبرزهم: يسرا، ميرفت أمين، إلهام شاهين، لبلبة، محمود حميدة، حمادة هلال، عمرو سعد، محمد حماقي، هشام ماجد، سمير صبري، كريم محمود عبد العزيز، محمد عبد الرحمن "توتا"، ماجد المصري، صابرين، نجوى فؤاد، روجينا، بسمة، نهال عنبر، السيناريست عمرو محمود ياسين، المطرب محمود الليثي، شريف رمزي، سماح أنور، نور قدري.

جنازة سمير غانم

ناس هيصة وناس ليصه حال نجمات الفن بين صباح ومساء ليلة جنازة سمير غانم

وكان لرواد السوشيال ميديا رأى واضح وصريح فيما فعله هؤلاء النجمات بعد وفاة صديق عمرهم سمير غانم، وتواجد زوجته فى العناية المركزة، وجاءت التعليقات ضد ما حدث، مما دفعنا الي رصد ابرزها: " ولاد الاصول بيبانو بالمواقف وبيثبتو معدنهم، هذي المواقف هي اللي بتبين الاصحاب وتبين اللي عنده ضمير من اللي مايملك من الضمير ولا ذرة وكانت نقطة سوداء بتاريخهم بوقت كان الوطن العربي كله حزين على فقدان مثل هذا الرجل العظيم الله يرحمه ويوسع مدخله ويحسن مثواه ويسكنه فسيح جناته ويربط على قلوب اهله ويصبرهم وبالنسبه لهم الكل انتقدهم وحقّر منهم".

انتقاد رواد السوشيال ميديا

 

نبذة عن سيرة حياة الفنان العظيم سمير غانم

سمير يوسف غانم ولد في 15 يناير 1937- 20 فارق الحياة في 20 مايو 2021، هو ممثل كوميدي مصري. تخرج من كلية الزراعة جامعة الإسكندرية، ثم التقى بكلٍ من جورج سيدهم والضيف أحمد، وكونوا معًا فرقة ثلاثي أضواء المسرح الشهيرة، وهو فريق غنائي كوميدي لمع على المسرح من خلال تقديم مجموعة من الاسكتشات الكوميدية، كان أشهرها "طبيخ الملايكة" و"روميو وجوليت"، ثم قدم الثلاثة بعدها عددًا من الأفلام والمسرحيات الناجحة.

سمير غانم

وانحلت الفرقة بعد وفاة الضيف أحمد عام 1970، واتجه مع جورج سيدهم للتمثيل معا في عدة مسرحيات كان أشهرها مسرحية "المتزوجون"، وكان آخر عمل مسرحي لهما معًا هو مسرحية "اهلا يا دكتور".

سمير غانم

وفي ثمانينات القرن العشرين لمع نجمه في سماء الفوازير، فقدم سلسلة من فوازير رمضان تحت اسم شخصيتي "سمورة" و"فطوطة"، ثم عاد في رمضان في أوائل التسعينيات من القرن نفسه ليقدم فوازير المطربون والمضحكون. يعتبر واحد من نجوم المسرح بين عادل إمام ومحمد نجم ومحمد صبحي.

عائلة سمير غانم

tags ذات صلة

وفاة الفنان الكبير سمير غانم عن عمر ناهز 84 عامًا

 

(تفاصيل)..موعد جنازة الراحل سمير غانم