رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

يسرا تكشف عن إطلالتها في إعلان أورنج بمهرجان الجونة

الفنانة القديرة يسرا
الفنانة القديرة يسرا

تملك الفنانة القديرة يسرا ملامح ملائكية وقوام ممشوق وذوق رفيع جعلها تتصدر عالم الفن والإعلانات عالم الأزياء وتتصدر أغلفة المجلات المصرية والعالمية ، وهذا ما اكدته في أحدث أعمالها في إعلان اورنج الراعي لمهرجان الجونة في دورتة الرابعة لعام 2020.

 

اقرأ أيضًا .. بشرى تصدم شرطة الموضة بأحدث إطلالتها بافتتاح مهرجان الجونة السينمائى

 

وتألقت يسرا بإطلالة ساحرة مزجت بين الأناقة والاحتشام، من أختيار خبيرة الموضة maigalal حيث ارتدت فستانا طويلا مجسما، بأكمام طويلة وواسعه، صمم الفستان من قماش الترتر باللون النحاسي، وأتسم بشق مثير من الجانب مما كشف عن احدى ساقيها، حمل توقيع Retrofête، وكشفت الإطلالة تناسق وقوامها الممشوق وروحها الشابية التى تخطف القلوب كلما وجدت.

 

أما من الناحية الجمالية، أعتمدت تسريحة شعر مميزة على طريقة الويفي الواسع بلمسة مصفف الشعر ahmed mounir وبرعت خبير التجميل دينا ديمتري  في وضع مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مستخدمة الكحل والماسكرا لتبرز جمال عينيها ووضعت لون السيمون في الشفاه.

واكملت أناقتها كالعاده بالتزين ببعض المجوهرات الذهبية راقية من ماركة Dima Jewellery،  التصميم التى تتناغم

مع إطلالتها.

وخطفت يسرا الأنظار إليها ليلة أمس أثناء تواجدها على السجاده الحمراء بافتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة التى تنطلق تحت شعار " الأنسان والحلم" لعام 2020.

وتألقت يسرا بإطلالة لافته مرتدية فستانا طويلا غير التصميم باللون الأحمر صمم من قماش الستان ونسقت عليه كلاتش أنيقة.

وفي أطار ذلك حرص مهرجان الجونة على تقديم دورة آمنة ومن أجل تحقيق إجراءات السلامة والأمان والتباعد الاجتماعي بخصوص وباء كورونا "كوفيد-19"، يقوم المهرجان بتعيين فريق سلامة خاص، يتولى المسؤولية الكاملة لمراقبة وتنفيذ بروتوكولات الصحة والسلامة قبل وأثناء وبعد انتهاء المهرجان، ويضمن المهرجان وشركة أوراسكوم ومستشفى الجونة توفير مرافق صحية كافية متاحة للجميع في مدينة الجونة مع اتخاذ كل التدابير الضرورية.