رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خاص الوفد.. شدا حسام عن حصولها على لقب ملكة الأناقة: مكنتش مصدقه نفسي

شدا حسام الحاصلة
شدا حسام الحاصلة على ملكة جمال الأناقة

خطفت أنظار الجميع واستطاعت أن تنال إعجاب لجنة التحكيم برقي ذوقها وبساطة إطلالتها وروحها العفوية التي تمزج بين الطفولة وعقل الأنوثة الناضج، انها الفتاة شدا حسام الحاصلة على لقب ملكة جمال الأناقة 2021.

 

صرحت الفتاه شدا حسام التي حصدت لقب ملكة جمال الأناقة بدورتها السادس لـ " الوفد" عن شعورها لحظة التتويج باللقلب، قائلا: "مكنتش مصدقة نفسي، ولا كنت متوقعه ان ممكن احصد هذا اللقب، وأى بنت بتتمنى تحس أحساس التمييز انها تكون ملكة جمال الأناقة".

 

اقرأ أيضًا..

شدا حسام تسرق الأضواء بعد فوزها بلقب ملكة جمال الأناقة 2021 (صور)

 

وتابعت شدا حسام كنت استعد بشكل جيد ومنتظم لأكمال المسابقة بشكل لائق، وحرصت أن أتعلم أشياء كثيرة عن فن الإتيكيت.

وأضافت ملكة جمال الأناقة أن أسرتها هي الداعم الحقيقي لها، وهم من ساندوها وعملوا على تدعيم ثقتها بنفسها أكثر فأكثر.

وكشفت "شدا" عن إجواء جمعتها بشكل مباشر مع باقي المتسابقات وذهبها أكثر من لموسسات خيرية في العيد من المناسبات الخاصة بيوم اليتيم وعيد الأم.

لمزيد من الأخبار بقسم الفاشون جريدة الوفد أضغط هنا.

 

خاص.. شدا حسام تكشف للوفد احساسها بتتويجها ملكة جمال الأناقة 2021

 

 

وأوضحت شدا حسام عن المشروع الخدمي  الذي قدمت به في المسابقة التي تعمل على تنفيذ فور تتويجها باللقلب، قائلة: " هعمل فيلم قصير يضم كل أثار مصر والمعالم السياحية بشكل جديد ومختلف حتى لا يبث الملل في قلوب الشباب، وهحرص ان اترجمه بأكثر من لغة، مع اضافة لغة الأشارة الخاصة بالصم والبكم حتى يتم تداوله بشكل فعال بين الجميع وحبه أنزل أعلم الأطفال لغة الأشارة لمساعدة غيرهم في نشر الثقافة والرقي".

 

شدا حسام تحصد لقب ملكة جمال الأناقة في سن المراهقة وتحتفل به في زمن الكورونا

شدا حسام

 

شدا حسام تكشف للوفد المشروع الخدمي لدعم السياحة المصرية واهتمامها بتعليم لغة الأشارة 

 

وقدمت ملكة جمال الأناقة عدة نصائح لفتيات جيلها وكان أبرزها العمل على أثقال الثقة بالنفس، الأهتمام بالثقافة بشكل عام، مساعدة الغير دون تردد، مع الحرص على التقديم في مسابقة ملكة جمال الأناقة لانها تعطي لهم الثقة بالنفس بشكل كبير كما انها تقدم لهم خبرة كبيرة تفيدهم في حياتهم القادمة.

بعد تتويجها بلقب ملكة جمال الأناقة

الجديربالذكر أن حصدت "شدا حسام" صاحبة الـ 17 عامًا، لقب ملكة

جمال الأناقة بدورتها السادسة ، خلال الحفل  الذي أقيم صباح اليوم في دار الدفاع الجوي، بالقاهرة، في حفل محدود على أعضاء لجنة التحكيم والصحافة  والإعلام بسبب أتباع الإجراءات الأحترازية لفيروس كورونا.

محمود نجاح وشدا حسام

وفأجات خبيرة الإتيكيت والمظهر  إيمان عفيفي الفائزة بلقب  Miss  elegant   "شدا حسام" بأنها تقدم لها كورس الإتيكيت كامل مجانا، كما قدمت خبيرة التجميل مروة أباظة ميكب مميز لها لعمل جلسة تصوير جديدة بفوزها بلقب ملكة جمال الأناقة 2021.

شدا حسام والصحفية زينب النجار

واختيرت يوستينا وجدى وصيفة ثانية ومنة الله عبد الباسط الوصيفة الثالثة وآلاء محمد الوصيفة الرابعة.

شدا حسام بالتاج

وقال رئيس المسابقة محمود نجاح، إن الملكة والوصيفات تم اختيارهن من بين 12 متسابقة، وحرصت لجنة المسابقة على التواصل معهن عن طريق الأون لاين؛ لتقديم بعض التعليمات الخاصة بالمسابقة لهن بشكل مستمر.

شدا حسام ملكة جمال الأناقة

مسابقة ملكة جمال الأناقة تهدف لتحسن الذوق العام عند الفتيات لخلق جيل كامل من الفتيات هدفهن مساعدة الوطن وتقديم افكار جديدة وفعاله لتنشيط السياحة المصرية والتأثير بشكل إيجابي على الشباب.

متسابقات ملكة جمال الأناقة

ومن أبرز شروط المسابقة هي توافق المتسابقات مع الشروط الدولية للمسابقة مثل تناسب الطول مع الوزن، وأن أعمرهن تترواح بين 17 الى 27 عامًا وأن تكون عزباء حتى تتفرغ لأتمام لهدف المسابقة وان المتسابقات يتمتعن بقدر كبير من الثقافة والفكر الناضج، فضلا عن تأثيرهم على السوشيال ميديا بشكل إيجابي وفعال.

 

متسابقات ملكة جمال الأناقة

tags ذات صلة 

 

محمود نجاح يكرم أعضاء لجنة تحكيم مسابقة ملكة جمال الأناقة (صور)

 

صور ) انطلاق مسابقة ملكة جمال الأناقة بحضور نجوم الفن والإعلام)