رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمود نجاح يكرم أعضاء لجنة تحكيم مسابقة ملكة جمال الأناقة (صور)

تكريم أعضاء لجنة
تكريم أعضاء لجنة مسابقة ملكة جمال الأناقة

كرم محمود نجاح رئيس مسابقة ملكة جمال الأناقة بدورتها السادسة إعضاء لجنة تحكيم المسابقة كنوعا من التقدير والإمتنان بهم لموافقتهم على الحضور ودعم المتسابقات رغم تفشى فيروس كورونا المستجد.

 

اقرأ أيضًا..

شدا حسام تسرق الأضواء بعد فوزها بلقب ملكة جمال الأناقة 2021 (صور)

 

وقدم محمود نجاح درع التكريم لإعضاء لجنة تحيكم miss  elegant المكون من الإعلامية لميس سلامة والإعلامي تامر شلتوت وخبيرة الإتيكيت والمظهر إيمان عفيفي ولايف كوتش تامر شلبي، الفنانة شيماء ناجي والإعلامية نورهان عماد وخبيرة التجميل مروة أباظة.

 

تكريم الإعلامية لميس سلامة

 

وأعرب إعضاء لجنة التحكيم عن سعادتهم بالتنوع بين المتسابقات وتمتعهم بالثقافة العامة فضلا عن الرقي الخلقي والأخلاقي.

 

تكريم الفنانة شيماء ناجي

 

وحصدت لقب ملكة جمال الأناقة بدورتها السادسة شدا حسام صاحبة الـ 17 عامًا، في حفل محدود على أعضاء لجنة التحكيم والصحافة  والإعلام بسبب أتباع الإجراءات الأحترازية لفيروس كورونا.

 

الإعلامي تامر شلتوت

 

وفأجات خبيرة الإتيكيت والمظهر  إيمان عفيفي الفائزة بلقب  Miss  elegant   "شدا حسام" بأنها تقدم لها كورس الإتيكيت كامل مجانا، كما قدمت خبيرة التجميل مروة أباظة ميكب مميز لها لعمل جلسة تصوير جديدة بفوزها بلقب ملكة جمال الأناقة 2021.

 

خبيرة الاتيكيت إيمان عفيفي

 

واختيرت يوستينا وجدى وصيفة ثانية ومنة الله عبد الباسط الوصيفة الثالثة

وآلاء محمد الوصيفة الرابعة.

 

متسابقات ملكة جمال الأناقة

 

وقال رئيس المسابقة محمود نجاح، إن الملكة والوصيفات تم اختيارهن من بين 12 متسابقة، وحرصت لجنة المسابقة على التواصل معهن عن طريق الأونلاين؛ لتقديم بعض التعليمات الخاصة بالمسابقة لهن بشكل مستمر.

 

لجنة تحكيم مسابقة ملكة جمال الأناقة

 

مسابقة ملكة جمال الأناقة تهدف لتحسن الذوق العام عند الفتيات لخلق جيل كامل من الفتيات هدفهن مساعدة الوطن وتقديم افكار جديدة وفعاله لتنشيط السياحة المصرية والتأثير بشكل إيجابي على الشباب.

 

 

ومن أبرز شروط المسابقة هي توافق المتسابقات مع الشروط الدولية للمسابقة مثل تناسب الطول مع الوزن، وأن أعمرهن تترواح بين 17 الى 27 عامًا وأن تكون عزباء حتى تتفرغ لأتمام لهدف المسابقة وان المتسابقات يتمتعن بقدر كبير من الثقافة والفكر الناضج، فضلا عن تأثيرهم على السوشيال ميديا بشكل إيجابي وفعال.

 

رئيس مسابقة ملكة جمال الأناقة

شدا حسام ملكة جمال الأناقة 2021

شدا حسام