رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حقائب سوداء تمنحك إطلالات جذابة في صيف 2021 (صور)

حقائب سوداء لصيف
حقائب سوداء لصيف 2021

ما لا شك فيه أن الحقائب السوداء لا يمكن الأستغناء عنها في جميع المناسبات والأوقات، فلا تبطل مهما مر الزمان عليها، لكن مع اختلاف أشكال وأنواع الحقائب فيجب اختيار الحقيبة المناسبة مع الطقس المناسب.

اقرأ أيضًا..

(صور).. حقائب الرقبة الصغيرة نجمة موسم شتاء 2021

ومع حلول فصل الصيف يجب عليكي اقتناء أبرز تصميمات الحقائب السوداء التي تتناغم مع إطلالاتك المختلفة، ليسهل تنسيقها مع الكاجوال والكلاسيك أو ملابسك الرياضية فضلا عن فساتين سهراتك الليلية.

 

وفي هذا السياق تعد الحقيبة واحدة من أهم العوامل التي تكمل مظهرك وتمنح أناقة لا مثيل لها.

 

حرصنا منا على منحك إطلالة جذابة خلال خروجاتك في فصل الصيف 2021، جمعنا لكٍ ابرز تصميمات الحقائب السوداء؛ لتستوحى من بينها ما يبرز أناقتك دون تكلف.

 

حقيبة كوبرني Coperni

اذا كنت تبحثين عن حقيبة أنيقة تتناسب مع إطلالات اليومية، اقتني حقيبة كوبرني Coperni التي تتميز بشكلها الهندسي، يوجد منها أشكال وأحجام مختلفة، فهي مصممة من الجلد الأسود ولا يمكن الاستغناء عنها، فهي مناسبة لكل امرأة معاصرة.

حقيبة كوبرني

حقيبة إترو Etro مناسبة للحفلات النهارية

 

جاءت حقيبة إترو بتصميمها الأنيق، فهي مُصممة من الجلد الأسود اللامع، يمكنك الاستعانة بها

في حفلة نهارية، وهي فريدة من نوعها بسيطة؛ لذلك يمكنك أن تنسقي معها إكسسواراً أنيقاً ناعماً؛ لتضفي على الحقيبة تميزاً وتنسيقها على جينز وحذاء أحمر اللون.

حقيبة إترو Etro

حقيبة يد من دار بالمان Balmain

 

تفضل أغلب السيدات والفتيات شراء الحقائب العملية التي تصلح لعمل وللخروجات العائلية فضلا عن الحفلات المسائية، فحقيبة يد دار بالمان تحقق لكٍ ما تبحثين عنه، لانها تتسع لكل ما تحتاجينه خلال يومك، كما أنها مناسبة للصيف ومثالية للمناسبات الرسمية.

حقيبة يد من دار بالمان مُصممة من القماش الأسود المتين.

حقيبة يد من دار بالمان Balmain

 

حقيبة كتف قماشية من ألبرتا فيريتي Alberta ferretti

 

صُممت الحقيبة من الأحبال والقماش بطريقة الكروشيه باللون الأسود مع أشرطة طويلة سوداء، فهي مناسبة لإطلالات المساء المميزة والأنيقة، فهذا التصميم من ماركة ألبرتا فيريتي Alberta ferretti .

حقيبة يد من  ألبرتا فيريتي