رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(صور).. حقائب الرقبة الصغيرة نجمة موسم شتاء 2021

تصدرت موضة الحقائب الصغيرة أحدث صيحات الوضة في شتاء 2021، لتغزو أبرز العلامات التجارية بدور الأزياء العالمية، لتجذب صاحبات الذوق الرفيع اللاتي يبحثن على كل ما هو جديد ولافت في عالم الموضة.

اقرأ أيضًا.. الحقائب النصف دائرية أبرز صيحات موضة خريف وشتاء 2020-2021

برع المصممون في إبتكار تصميمات غير إعتيادية، أغلبها لا يصلح لإطلالات الرسمية والعملية، ولكنها تصلح لإطلالات الرفاهية لمواكبة صراعات الموضة الرائجة فى العام الجديد.

الأن نستعرض سويا أغرب وأجمل موديلات الحقائب الصغيرة بتوقيع أشهر الماركات العالمية التي اكتسحت موضة شتاء 2021.

 

حقائب الرقبة أبرز صيحات موضة شتاء 2021

اتسمت حقائب الرقبة ببعض من الغرابة حيث فضلت بعض الماركات إظهار العنصر الإبداعي على العنصر العملي عند التصميم.

وعكست حقائب الرقبة شخصية المرأة التي تبحث عن كل ما هو غريب وغير مألوف لتقتنيه فى عالم الموضة لتتألق على طريقتها الخاصة وذوقها اللافت بين الأخرين.

واتت حقائب الرقبة لتكن عوضًا عن السلاسل وإكسسوارات الرقبة لتميز الإطلالة بلمسة غصرية غير مألوفة مسبقًا.

حقائب الكتف نجمة موسم شتاء 2021

حرص المصممون على التركيز على العنصر الإبداعي عند تصميم الحقائب الصغيرة التي تجذب المرأة العصرية الأنيقة المحبة لتغيير، ليبدعوا في تصميم وتزين  حقائب الكتف الصغيرة بتفاصيل زادتها فخامة من شكلها الهندسي والرسومات والإكسسوارات المختلفة التي منحنها نعومة وجذابية أكثر فأكثر.

وكان السلسال الذهبي الذي زين حقائب الكتف الصغيرة،

شئ رائع تميزت بها عارضات شانيل Chanel وفندي Fendi ولانفان Lanvin.

اذا كنتِ ترغبي في أقتناء حقيبة صغيرة عملية وعصرية مزينه  باكسسوار مميز يزين إطلالتك على مدار اليوم ننصحك بحقائب الكتف المزوده بحزام طويل يمكنك من حملها عبر الجسم، اختاري بين الحقيبة الحمراء من كلوي والحقيبة الزرقاء الفاتحة فضلا عن الحقيبة السوداء المميزة.

 

حقائب اليد الصغيرة موضة 2021

تعد حقائب اليد الصغيرة من أبرز صيحات موضة الحقائب التي لا تتأثر بالزمان، فهي موضة دائمة تزين إطلالتك في جميع أوقاتك، خاصة في مقابلتك الرسمية.

اذا كنتٍ ترغبي في إطلالة أنيقة عصرية مثل الأميرات عليكِ اقتناء حقيبة اليد  الصغيرة الفخمة المزودة بيد صغيرة، كما في مجموعة فيرساتشي التي كشفت عن موديلات بألوان زاهية وصارخة مزدانة بالحرف الأيقوني للدار، فضلا عن حقيبة مارك جاكوبز المصممة بجلد التمساح ستؤمن لكِ إطلالة كلاسيكية راقية على مدار اليوم.