رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأيشادو اللامع والرموش الطويلة تغيير ملامح أروى

الإعلامية أروى
الإعلامية أروى

اعتاد الإعلامية أروى على مواكبة كل ما هو جديد ولافت في عالم التجميل والموضة مما جعلها محط أنظار جمهورها ومتابعيها إينما ظهرت.

اقرأ أيضًا..

أروي تتألق بموضة الزمن الجميل.. والجمهور: ملكة الأناقة والتميز

 

وظهرت أروى بإطلالة كاجوال أنيقة، مرتدية قميصا أنيقا، باللون البيج، اتسم بلاقية عريضة.

 

غياب الآيلاينر يسئ لملامح أروي

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت من جديد تسريحة شعر الشهيرة باسم الأسد، ووضعت ماكياجا صاخبا مرتكزا على الألوان الترابية مع لون الموف الصاخب بدون الآيلاينر مع الرموش المستعارضة في عينيها ونسقت لون الموف اللامع في الشفاه بلمسة خبيرة التجميل جيهان رعيدي.

 

وعلقت على الصورة، قائلة: " الماكياج الصارخ بدون ايلاينر ورموش مبالغ فيها هوه موضه هذا الصيف .. حبيتوه ؟، الماكياج بانامل خبيره الماكياج الرائعه جيهان رعيدي".

اروي

نبذة عن حياة أورى الفنية

اكتشف موهبة أروى الفنان يوسف المهنا وهي ما زالت طالبة، وبدأت بالظهور لأول مرة كنجمة عام 1999 في مهرجان أوربت، حيث قدمت مجموعة من الأغنيات، والصدفة التي لعبت دورا في تعريف الناس بأروى بشكل أكبر أنها وبعد انتهائها من تقديم فقرتها.

والتقاها كل من الفنان عمرو أديب ونيرفانا، بلقاء كان من المقرر أن يدوم عشر دقائق، إلا أن خطأ فنيا في التحضير لوصلة الفنان الذي يليها، استمر اللقاء معها لنصف

ساعة، تمكنت فيها أروى من تقديم شخصيتها كمغنية ومحاورة جيدة أمام الناس.
بعد هذا اللقاء اختارت إيمان اسما مستعارا لها وهو أروى وذلك لتفصل بين عملها المهني وعملها الفني ومن هنا بدأ اسم أروى يتردد بين المعجبين وبدأت انطلاقتها الفنية في ذلك العام لتستكمل مشوارها الفني وتحصد ثمار نجاحا عاما بعد عام. وصلت أروى إلى أعلى مراتب النجومية وذاع صوتها في جميع أقطار البلاد العربية وحصدت الكثير من الجوائز والألقاب الفنية كملكة اليمن وفيروز اليمن وزهرة الخليج وسفيرة الأغنية اليمنية بدأت أروى الغناء منذ حولي 12 سنوات ورصيدها الفني حتى اليوم وصل لأكثر من 4 ألبومات وعدد من الأغاني المطروحة بمناسبات كعيد الأم والأعياد الوطنية وعدد من المهرجانات الغنائية. اشتهرت أروى بأدائها أغنياتها بالطابع الحضرمي والخليجي كما غنّت بلهجات عربية أخرى كالمصرية واللبنانية.