رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الشيفون الناعم يبرز أنوثة دنيا بطمة

 الفنانة المغربية
الفنانة المغربية دنيا بطمة

اعتادت الفنانة المغربية دنيا بطمة مواكبة أحدث صيحات الموضة لتختار من بينها ما يعكس قوامها الممشوق وأنوثتها الجذابة دون الميل للجرأة، وهذا ما اكدته فى أحدث إطلالتها عبر "إنستجرام".

 

اقرأ أيضًا..

دنيا بطمة تتستعرض الأناقة المغربية (صور)

 

وتألقت دنيا بطمة بإطلالة ساحرة، مزجت بين الأناقة والاحتشام في آن واحد، مرتدية فستانا طويلا مجسما من اعلى وفضفاضا من أسفل، مصمم من قماش الشيفون المزركش، باللون الأخضر، وعكست نحافة خصرها بحزام عريض بنفس لون الفستان، فيما انتعلت صندلا ذا كعب عال باللون  الأصفر الفاقع.

 

دنيا بطمة تخطف الانظار بفستان ساحر

 

دنيا بطمة بفستان محتشم

 

وتزينت الفنانة المغربية ببعض المجوهرات الذهبية راقية التصميم المواكبة لاتجاهات الموضة لعام 2021.

 

دنيا بطمة بإطلالة ساحرة

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة على طريقة الويفي الواسع ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ونسقت

لون الكشمير في الشفاه.

 

الاخضر يعكس اناقة دنيا بطمة

 

ما لا تعرفه دنيا بطمة

دنيا بطمة من مواليد 1 أبريل 1991 ، سليلة عائلة بطمة الفنية المعروفة بالمغرب، فهي ابنة الفنان حميد باطما أخ الراحل العربي باطما أحد مؤسسي الفرقة المغربية الأسطورية ناس الغيوان والراحل محمد بطمة أحد رموز المجموعة الغنائية الشهيرة المشاهب وابنة عم الفنانة خنساء بطمة والفنان طارق بطمة.

 

و لقبها السوبر ستار راغب علامة بأميرة أراب آيدول عند مشاركتها في النسخة العربية الأولى من برنامج المسابقات الغنائي العالمي "أراب آيدول"، حيث حصلت على المرتبة الثانية.