عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

دنيا بطمة تتستعرض الأناقة المغربية (صور)

الفنانة المغربية
الفنانة المغربية دنيا بطمة

 تحرص الفنانة المغربية دنيا بطمة على مشاركة متابعيها أحدث إطلالتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر "إنستجرام".

اقرأ أيضًا..

بمكياج فدوى.. دنيا بطمة تصدم جمهورها

دنيا بطمة  عبر الانستجرام

 وتعد دنيا بطمة من أبرز النجمات اهتمامًا بمواكبة أحدث صيحات الموضة، لتنتقي من بينها ما يبرز ذوقها الرفيع ويعكس قوامها الممشوق، وهذا ما اكدته في أحدث ظهور لها، مرتدية، عباءة طويلة وفضفاضة حملت توقيع Zineb Elhaddadi، مصمم من قماش فاخر، مطرز من الأمام بالخيوط الملونة، تميل لطابع الأستايلات المغربية، فيما انتعلت سليبر باللون الموف الفاتح.

دنيا بطمة  بعباءة مغربية

 واختارت ترك خصلات شعرها منسدلة بحرية فوق كتفيها بشكل انسيابي ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية لتتماشى مع لون بشرتها الخمرية مستخدمة الكحل والماسكرا السوداء؛ لتبرز جمال عينيها ونسقت لون الأحمر في الشفاه.

 وعلقت على الصور، قائلة: "الأناقة المغربية لها طعم

مختلف، رمضان كريم وكل عام وأنتم بخير".

دنيا بطمة

 

 دنيا بطمة من مواليد 1 أبريل 1991، فهي مغنية مغربية، سليلة عائلة بطمة الفنية المعروفة بالمغرب، فهي ابنة الفنان حميد باطما أخ الراحل العربي باطما أحد مؤسسي الفرقة المغربية الأسطورية ناس الغيوان والراحل محمد بطمة أحد رموز المجموعة الغنائية الشهيرة المشاهب وابنة عم الفنانة خنساء بطمة والفنان طارق بطمة.

اناقة وجاذبية دنيا بطمة  تهوس جمهورها

ولقبها السوبر ستار راغب علامة بأميرة أراب آيدول عند مشاركتها في النسخة العربية الأولى من برنامج المسابقات الغنائي العالمي "أراب آيدول"، حيث حصلت على المرتبة الثانية.

دنيا بطمة