رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

رنا سماحة تتألق بعباءة رمضان صيحة 2021

 الفنانة الشابة رنا
الفنانة الشابة رنا سماحة

 نشرت الفنانة الشابة رنا سماحة صورة جديدة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر "انستجرام"، فهي دائمة الحرص على أن تكون دائما التواصل مع جمهورها.

 

اقرأ أيضًا..

رنا سماحة تتألق في حفل زفافها بفستان سندريلا.. صور

 

وظهرت رنا سماحة بإطلالة رمضانية راقية، مرتدية عباءة طويلة فضفاضة، مصمم من قماش ناعم باللون الأبيض، زينتها ببعض الخيوط الملونة والرسومات الراقية من الأمام.

 

أما من الناحية الجمالية، اختارت ترك خصلات شعرها منسدلة بحرية فوق كتفيها بشكل انسيابي ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية متناغمة مع لون بشرتها الخمرية مستخدمة مع الكحل والماسكرا السوداء ونسقت لون النود في الشفاه.

 

 

ما لا تعرفه عن رنا سماحة

 

رنا سماحة من مواليد 7 أبريل 1990، درست في المعهد العالي للموسيقى العربية، وشاركت في برنامج ستار أكاديمي - الموسم التاسع.

 

وطرحت عدة أغنيات كانت أولها "غلطت من الأول"، وتعمل حاليًا كمذيعة في راديو 9090.

 

بدأت رنا مشوارها الفني في سن صغير، حيث كانت تغني في الإذاعة المدرسية،

وقدمتها والدتها لبرامج المواهب بالقناة الثالثة المصرية، ثم اشتركت في فرقة سيد درويش مع محمد حسن درويش، وتطورت موهبتها كثيرًا، وفي المرحلة الثانوية دخلت مسرح ابن خلدون. كما قدمت مسرحية "إيزيس" بمعهد الموسيقى العربية وغنت رنا بعض الأغاني فيها.

 

والتحقت رنا بمعهد الموسيقي العربية، إلا أنها أجلت استكمال الدراسة عامًا بعد عام، وقررت المضي في الحياة الفنية.

 

وشاركت رنا في الموسم التاسع من برنامج ستار أكاديمي، ودخلت منطقة الخطر مرتين أنقذها فيهما الجمهور، قبل أن تدخل للمرة الثالثة في البرايم الرابع عشر وتخرج من المسابقة. وبعودتها لمصر بعد الحفل الختامي كان في انتظارها الكثير من المعجبين في المطار.

رنا سماحة عبر الانستجرام