عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رنا سماحة تتألق في حفل زفافها بفستان سندريلا.. صور

الفنانة الشابة رنا
الفنانة الشابة رنا سماحة

اشعلت الفنانة الشابة رنا سماحة مواقع التواصل الاجتماعي بصور زفافها الساحر، من زوجها المحلن سامر أبو طالب، بعدما تدوال رواد السوشيال ميديا مقاطع الفيديو وصور زواجهما، الذي أقيم مساء أمس في أحد فنادق القاهرة الكبرى بحضور كوكبة من نجوم الفن والإعلام.

 

اقرأ أيضًا .. حذاء جومانا مراد يثير غضب شرطة الموضة بحفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي

رنا سماحة تتألق بأحدث تصميمات فساتين الزفاف 2021 في حفل زفافها

وتألقت رنا سماحة بـ إطلالة ساحرة تشبة أميرات عالم ديزني، مرتدية فستان زفاف راقي التصميم، مجسم من أعلى، منفوش من أسفل مثل فستان سندريلا، بأكمام طويلة مصممة من التل، ينتمي الفستان لصيحة الـ V، مصمم من قماش ناعم مطرز بحبات الخرز الراقي.

و أعتمدت تسريحة شعر مميزة تتناغم مع إطلالتها واختبارت طرحة زفاف طويلة من نفس نقشة الفستان بعدما زينت خصلات شعرها بالتاج المرصع بحبات اللؤلؤ ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على ألوان النود ليتناغم مع لون بشرتها الخمرية، مستخدمة الكحل والماسكرا لتبرز جمال عينيها واختارت لون الكشمير في الشفاه.

وحرصت الفنانة رنا سماحة أن تشارك متابعيها أدق تفاصيل حياتها وهذا ما اكدته عندما نشرت مجموعة من صور ليلة الحنة وهي

ترتدي مجموعة من الفساتين المختلفة،  برفقة عددا من صديقاتها، أبرزهن الفنانة ياسيمن نيازى والفنانة شاهيناز، وذلك حضور زوجها سامر أبو طالب.

 

وفي أكتوبر الماضي، شاركت المطربة رنا سماحة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" صورة جديدة من حفل خطوبتها من الملحن الشاب سامر أبو طالب معلقة عليها :الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات، ادعولنا دعوة حلوة".

من ناحية أخرى، طرحت المطربة رنا سماحة مؤخرا أحدث أغانيها التي تحمل اسم "أوبا" والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب من كلمات أحمد حسن راؤول وتوزيع وسام عبد المنعم وألحان أحمد زعيم. وظهرت صورة خطيبها الملحن سامر أبو طالب في بداية الكليب موجها رسالة لها قائلاً: بقالى فترة عاوز أتكلم معاك في الموضوع بس متردد بس بصراحة بحبك.