رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالجينز.. إيمان رياض تستعرض ذوقها الراقى (صور)

مزجت بين الأناقة والاحتشام لتثبت لجميع الفتيات والسيدات ان الاحتشام لم ينقص من جمالهن شيئا،  بل يزيدهن جمالا، وهذا ما جعلها محط الانظار والإعجاب، أنها الإعلامية إيمان رياض.

اقرأ أيضًا..

استوحي رقي أناقتك من إطلالات إيمان رياض

 

وتقألت إيمان رياض بإطلالة عصرية، مرتدية قميصا طويلا وفضفاضا  يتوسطه حزام عريض مصمم من الخوص باللون البيج ونسقت عليه بنطال مصممى من قماش الجينز باللون الكحلي الفاتح، فيما انتعلت حذاء ذا كعب عال باللون البيج.

 

وأكملت رقي إطلالتها ببعض الاكسسوارات العصرية راقية التصميم.

إيمان رياض تعتمد صيحة جديدة فى عالم الموضة

أما من الناحية الجمالية، فنسقت حجاب مزركش باللون الزاهية الراقية المتناغمة مع إطلالتها ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الالوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ونسقت لون البينك في الشفاه.

إيمان رياض

ولاقت إطلالتها استحسان متابعيها وجاءت أبرز التعليقات مؤيدة ذلك: " القمر ياناس اللي بحبه اوي"، "الجمال عدى الكلام"، "دايماً اختياراتك تحفه يا إيمي"، "خطيرة البدلة".

متابعو إيمان رياض يشيدوا بإطلالتها

 

ما لا تعرفه عن إيمان رياض

إيمان رياض هي إعلامية مصرية من مواليد 1980، تخرجت فى كلية الفنون الجميلة بجامعة

الإسكندرية قسم التصوير، عملت مديرة فنية في عدد من الإعلانات التليفزيونية في بداية ظهورها الإعلامي.

البدلة خطيرة

عملت إيمان كمقدمة برامج تليفزيونية وخاصة البرامج الدينية، حيث قدمت فقرة تليفزيونية في عام 2005 في برنامج "فقه النساء" على قناة اقرأ الفضائية، ثم بعد ذلك قدمت برنامج "جنتي" على شاشة قناة اقرأ أيضا وذلك كان في 2007 وهو برنامج متنوع يتحدث عن شتى المواضيع الخاصة بالمرأة وتقديم فقرات طبية ودينية.

إيمان رياض تتألق بالجينز

بعدما عٌرفت في المجال الديني الإعلامي قدمت برنامج "خير نساء" الأرض مع الدكتورة عبلة الكحلاوي ثم برنامج قلوب حائرة مع الدكتورة (رفيدة حبش)، ثم اتجهت لقناة إم بي سي مصر وقدمت برنامج "من القلب للقلب".

 

إيمان رياض تشعل الانستجرام بالإكسسوارات الشبابية

إيمان رياض تعتمد موضة الحزام العريض على الخصر