رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

جذابة وراقية.. ياسمين رئيس تهوس جمهورها

فاشون

الثلاثاء, 06 أبريل 2021 23:58
جذابة وراقية.. ياسمين رئيس تهوس جمهورها الفنانة ياسمين رئيس

كتبت - زينب النجار:

تنجذب الفنانة ياسمين رئيس للأزياء الراقية ذات التصميمات الجذابة؛ لتعكس قوامها الممشوق ووزنها المثالي وأناقتها بشكل راقي، وهذا ما اكدته في أحدث ظهور لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر "إنستجرام".

اقرأ أيضًا..

ياسمين رئيس تعتمد أحدث صيحات للنظارات الشمس 2021 (صور)

وأطلت ياسمين رئيس بإطلالة راقية، تميل للطابع الفرعوني، مرتدية فستانا مجسما، من أعلى وفضفاضا من أسفل، مصمم بشكل جذاب، مصمم من قماش التل، أتسم بالتطريز بقصة الـ v، مزين ببعض الخرز الأسود والذهبي

والأبيض، من ناحية الرقبة والأكتاف، يتوسطه حزام عريض مطرز، مما عكس رشاقة خصرها، فيما انتعلت حذاء ذا كعب عال.

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة جذابة بلم خصلات شعرها للوراء "كعكه"، ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية مع الآيشادو البني والكحل والماسكرا السوداء مما أبرز جمال عينيها ونسقت لون الأحمر الفاقع في الشفاه.

 

ما لا تعرفه عن ياسمين رئيس

ياسمين رئيس ولدت 15 سبتمبر 1985 ، ممثلة مصرية بدأت أولى ادوارها في مسلسل عرض خاص، وكانت أول بطولة مع المخرج محمد خان في فيلم فتاة المصنع والذي حقق نجاحآ باهرا ونال العديد من الجوائز المحلية والدولية.

تؤمن ياسمين رئيس بأن كل إنسان عليه أن يمر بمنعطفات درامية تغير حياته بشكل مفاجئ، وجاء هذا التحول في مسيرتها الفنية عندما اختارها المخرج الكبير محمد خان لبطولة فيلم فتاة المصنع، ووعدها بكل ثقة بأنها ستحصل على جائزة عن هذا الدور الذي قدمت فيه شخصية فتاة عاملة تنجذب لمغامرة حب عابر للطبقات، لتقف وحدها في مواجهة المجتمع بتقاليده القاسية وخوفه من الحب.