عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ياسمين رئيس تعتمد أحدث صيحات للنظارات الشمس 2021 (صور)

أثارت الفنانة ياسمين رئيس إنتباه متابعيها خلال أحدث جلسة تصوير خضعت لها بعدسة المصور Hamed Kamel، مشاركة متابعيها بها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر "إنستجرام".

اقرأ أيضًا.. ياسمين رئيس تثير هوس جمهورها ببكيني لافت

وظهرت ياسمين رئيس بإطلالة عصرية مواكبة لأحدث صيحات الموضة  2021، من اختيار خبيرة الموضة Abier Ansari، مرتدية بلوزة قصيرة بأكمام طويلة منفوخة، تنتمي لقصة الـ V،  مصممة من قماش ناعم لامع  باللون الموف الفاتح ونسقت عليها بنطال جينز باللون الأزرق الفاتح، ينتمي لصيحة الهاي ويست مما كشف عن نحافة خصرها.

وأكملت أناقتها ببعض المجوهرات الماسية الراقية وارتدت نظارة شمس لافته التصميم لتكشف عن أحدث تصميمات نظارات الشمس في 2021.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر بسيطة متناغمه مع إطلالتها ووضعت مكياجا ناعما مرتكزا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل الأسود والماسكرا ونسقت لون النود في الشفاه.

ما لا تعرفه عن ياسمين رئيس

ياسمين رئيس ولدت في 15 سبتمبر 1985،

ممثلة مصرية بدأت أولى ادوارها في مسلسل عرض خاص، وكانت أول بطولة مع المخرج محمد خان في فيلم فتاة المصنع والذي حقق نجاحآ باهرا ونال العديد من الجوائز المحلية والدولية.

تؤمن ياسمين رئيس بأن كل إنسان عليه أن يمر بمنعطفات درامية تغير حياته بشكل مفاجئ، وجاء هذا التحول في مسيرتها الفنية عندما اختارها المخرج الكبير محمد خان لبطولة فيلم فتاة المصنع، ووعدها بكل ثقة بأنها ستحصل على جائزة عن هذا الدور الذي قدمت فيه شخصية فتاة عاملة تنجذب لمغامرة حب عابر للطبقات، لتقف وحدها في مواجهة المجتمع بتقاليده القاسية وخوفه من الحب.