عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

حنان مطاوع تعتمد أحدث صيحات المكياج في 2021 (صور)

خضعت النجمة حنان مطاوع لجلسة تصوير جديدة بعدسة المصور خالد فضه، مستعرضة أناقتها المواكبة لأحدث صيحات تصميمات السوارية  باحتشام ورقي كعادتها.

 

اقرأ أيضًا.. حنان مطاوع تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها علي البحر

 

 

الألوان الترابية تبرز جمال ملامح حنان مطاوع

 

وتألقت حنان مطاوع بإطلالة ساحرة،  من اختيار خبيرة الموضة ايه الجنايني، مرتدية فستانا طويلا، مجسما من أعلى وفضفاضا من أسفل، مصمم من قماش التل باللون الأسود، فيما انتعلت صندلا ذا كعب عال، وتزيننت ببعض الإكسسوارات العصرية الراقية، متناغمة مع إطلالتها.

 

 

أما من الناحية الجمالية، وضعت احدث صيحات عالم الميكب لهذا العام، مرتكزه على الألوان الترابية مع الآيشادو البني مما عكس جمال عينيها ونسقت لون الكشمير في الشفاه بأنامل خبير التجميل Ahmed El Khawaga ، واعتمدت تسريحة شعر جذابة بلمسة مصفف الشعر Mostafa Dahab .

 

وعلقت على الصور، قائلة: "لا تخف من التخلي عن الخير

للذهاب إلى الأفضل.

 

تتميز حنان مطاوع بذوق رفيع مميز لا يشبه احد من النجمات، استطاعت ان تمزج بين الاحتشام والأناقة في آن واحد، مما جعلها محط انظار واعجاب جمهورها.

 

 

*احدث اعمال حنان مطاوع

 

وعرض مؤخراً آخر أعمال حنان مطاوع حكاية "أمل حياتى" من مسلسل "إلا أنا" الذى حقق نجاحاً جماهيرياً على مجموعة قنوات DMC على مدار 10 حلقات، والعمل من بطولة الفنانة حنان مطاوع، بيومى فؤاد، سلوى عثمان، نور محمود، نانسى صلاح، شاهيستا سعد، رامى الطمبارى، أحمد كشك، رضوى الشريف، سمر علام، من تأليف أمين جمال وشريف يسرى.