رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حنان مطاوع تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها علي البحر

الفنانة حنان مطاوع
الفنانة حنان مطاوع

شاركت الفنانة حنان مطاوع متابعيها بمجموعة صور من أحدث جلسة تصوير لها أثناء استجمامها في رحلة علي يخت بأحد الشواطيء السياحية المصرية، حيث علقت علي الصورة قائلة: "مصر الحلوة" ، وجاء ذلك عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وبدت مطاوع بإطلالة مشرقة بألوان صيفية مبهجة مُرتدية بلوزة باللون الأبيض مقلمة بالخطوط الكحلي، ذو أكمام طويلة ومُطرزة بالورود الملونة بالأحمر والأخضر والأصفر و الأزرق، ونسقت عليها بنطال برمودا باللون الأخضر الزيتوني ينتمي لصيحة البنطلونات الواسعة.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت مطاوع تسريحة الكعكة، حيث قامت برفع شعرها كعكة، كما أنها لم تتكلف بوضع الماكيلج الصاخب بل اكتفت بوضع أحمر الشفاة باللون الأحمر مع ارتداء نظارة شمس تحمل عدسات باللون الأخضر الفستقي ما تناسب مع ألوان وستايل ملابس اللوك الذي اعتمدته، وأعطاها إطلالة أنيقة و متألقة.


والجدير بالذكر أن حنان مطاوع ممثلة مصرية، وابنة الفنان كرم مطاوع والفنانة سهير المرشدي،  ولدت في مدينة القاهرة في 23 فبراير 1979، تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية، وبدأت العمل في مجال التمثيل منذ عام 2001 من

خلال مسلسل "حديث الصباح والمساء"، عملت في المسرح والتلفزيون والسينما وحتى الإذاعة.

توالت بعدها نشاطاتها الفنية بين السينما والتيلفزيون، ومن أعمالها السينمائية: أفلام: "إوعي وشك، الغابة، هليوبوليس، صياد اليمام"، كما قدمت العديد من المسلسلات أشهرها: "محمود المصري، الست اصيلة، لا أحد ينام في الاسكندرية، الحب موتًا، أرض الرجال، حلاوة الدنيا، الرحلة، طلعت روحي، نصيبي وقسمتك 2".

نشأت قصة حب بينها وبين الفنان أحمد رزق ولكن انفصلت عنه دون أن يعلن أي من الطرفين أسباب ذلك، ثم تزوجت من المخرج السينمائي أمير اليماني في أغسطس 2016 ، وفي عام 2019 رزقت بابنتها الأولى أماليا.

وكانت آخر أعمالها الفنية دورها الرائع في مسلسل لمس أكتاف بطولة النجم ياسر جلال، ومسلسل بنت القبايل.